برشلونة يوجه أنظاره نحو فازيو لحل مشكلة دفاعه المتفاقمة

برشلونة يوجه أنظاره نحو فازيو لحل مشكلة دفاعه المتفاقمة

24 يناير, 2014

تحولت انظار الجهاز الفني لبرشلونة، نحو الأرجنتيني “فيدريكو فازيو” مدافع أشبيلية الإسباني، للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط الدفاع في ظل التحديثات التي تواجه الفريق في الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا والحاجة لمدافع صلب قادر على تلبية احتياجاته.
ونشرت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة خبر اتجاه النادي الكتالوني للتعاقد مع “فازيو” في الفترة المقبلة، والذي ينتهي تعاقده عام 2018 مع وجود بند في تعاقده مع النادي الأندلسي يسمح بفسخ التعاقد مقابل عشرة ملايين يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير الفريق شعرت بخيبة أمل بسبب فشل المفاوضات مع عدد من المدافعين في الفترة المقبلة، أمثال “تياجو سيلفا” لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي و”هوميلس” لاعب بروسيا دورتموند الألماني والبلجيكي “يان فيرتونجن” مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي و”مانجالا” لاعب بورتو و”ديفيد لويز” نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي وكلها باءت بالفشل في الفترة الأخيرة.
وتابعت الصحيفة أن “تاتا” بدأ في سحب البساط من تحت أقدام “كارلوس بويول” مدافع برشلونة المخضرم، بسبب كبر سنه وتعرضه للإصابات واتجه إلى المدافع الشاب “بارترا”، ولكن باتت مشكلة الفريق تؤرق الجهاز الفني مؤخرا بسبب النقص العددي في مركز قلب الدفاع والدفع بـ”ماسكيرانو” لاعب الوسط المدافع في مركز قلب الدفاع .
ويعد “فازيو” من المدافعين طوال القامة في الدوري الإسباني، حيث يبلغ طوله نحو 1.95 سم ويبلغ من العمر 26 عاما، وخاص مع فريقه اشبيلية الكثير من المباريات الهامة وكان حاسما في منع الكثير من الكرات الخطيرة على مرمى ناديه الأندلسي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*