مارتينو : لاعبو برشلونة يستطيعون إنقاذ الفريق من أزمته الادارية

مارتينو : لاعبو برشلونة يستطيعون إنقاذ الفريق من أزمته الادارية

26 يناير, 2014

قال المدرب “جيراردو مارتينو” يوم أمس السبت، إن أداء اللاعبين بشكل جيد في أرض الملعب سيساعد برشلونة على تجاوز المشاكل الحالية على رأس الجهاز الاداري للمؤسسة.
واستقال “ساندرو روسيل” رئيس برشلونة يوم الخميس من منصبه، وسط علامات استفهام حول الشفافية ومزاعم حول معاملات سرية تتعلق بصفقة ضم المهاجم البرازيلي “نيمار”.
وقررت محكمة اسبانية فتح تحقيق في صفقة انتقال “نيمار” من سانتوس الى برشلونة بنهاية الموسم الماضي، بعد مزاعم بإساءة استخدام اموال النادي الأسباني.
وينفى “روسيل” ارتكاب أي خطأ وقال إنه استقال لحماية صورة النادي وزعم انه تلقى تهديدات له ولأسرته.
وكان برشلونة مترددا في الافصاح عن تفاصيل الصفقة بسبب ما يقول إنه اتفاق للسرية، لكن بعد اجتماع لمجلس الادارة قال الرئيس الجديد لبرشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو” في مؤتمر صحفي، إن والد “نيمار” منحه تصريحا باعلان التفاصيل.
وقال “مارتينو” في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق اليوم الاحد، في الدوري امام ضيفه ملقة، انه لا يشعر بان موقفه ضعف لرحيل “روسيل”، وتوقع ألا يؤثر الجدل بشأن صفقة “نيمار” على اللاعب في أرض الملعب.
وتابع “ليس هذا الوضع المثالي الذي نرغب ان نكون فيه.”
وتابع المدرب الارجنتيني الذي يمضي اول مواسمه مع الفريق بعدما تولى المسؤولية خلفا لتيتو فيلانوفا “اللاعبون يشعرون بالحزن لكنهم يعلمون جيدا ان افضل شيء يفعلونه لللسير الى الامام هو الاداء بشكل جيد في ارض الملعب.”

واستطرد “الوضع الداخلي للفريق في أفضل حال بالنسبة لي. يستمتعون بوقتهم في برشلونة ويرغبون في الفوز مثل كل عام ويحترمون اسلوب لعب النادي وطريقته في الفوز بالالقاب.”

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*