قائد برشلونة الجديد: ميسي حزين على رحيل روسيل

قائد برشلونة الجديد: ميسي حزين على رحيل روسيل

26 يناير, 2014

يشعر النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم برشلونة الإسباني، بالحزن الشديد بعد استقالة “ساندرو روسيل” رئيس النادي، وفقا لما أكده “جوسيب ماريا بارتوميو” القائد الجديد للقلعة الكاتالونية في تصريحات لقناة “بي إن سبورت” نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال “بارتوميو” إن “ميسي” حزين للغاية بعد رحيل “روسيل”، خاصة أن الثنائي تجمعهما صداقة قديمة عمرها 13 عاما، وكان “روسيل” دائما يدافع عن “ميسي” ضد كل الانتقادات، ويغلق الباب أمام جميع الاجتهادات التي تضعه تحت ضغط نفسي للرحيل عن برشلونة، وتأكيده دائما أن “ميسي” سيكون الأفضل على مدار سنوات عديدة“.

وانتقل رئيس برشلونة للحديث عن دعم الفريق بحارس مرمى جديد، مؤكدا أن “أندريه دير ستيجن” حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب النادي في التعاقد معه لتعويض رحيل “فيكتور فالديز”، مضيفًا أن إدارة البارسا تسعى أيضا لتجديد تعاقد الحارس البديل “خوسيه بينتو”، وكل من “جيرار بيكيه”، “ومارتن مونتويا”.

وتطرق “بارتوميو” للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام  مانشستر سيتي، مؤكدا أنها ستكون مباراة ممتعة ومثيرة، إلا أنه وجه رسالة صريحة للنادي الإنجليزي، قائلا “تذكروا برشلونة أفضل فريق في العالم“.

وأتم “جوسيب بارتوميو” تصريحاته مشيرا بسلفه “ساندرو روسيل”، مشددا على أنه كان يعمل باستمرار لمصلحة النادي، وأن أعضاء مجلس الإدارة حاولوا إثنائه عن الاستقالة، إلا أنه رد بلهجة حاسمة “مستحيل“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*