ماندزوكيتش هدف لصراع الـ”بلاوغرانا” مع مان يونايتد

ماندزوكيتش هدف لصراع الـ”بلاوغرانا” مع مان يونايتد

27 يناير, 2014

يبدو أن توتر علاقة مهاجم بايرن ميونيخ “ماريو ماندزوكيتش” مع مدربه “جوسيب غوارديولا”، ستدفع عدة أندية للتعبير عن رغبتها الصريحة في ضم القناص الكرواتي.

ونقلا عن مصادر صحفية إسبانية، فإن النادي الكتالوني عازم على تعزيز صفوفه بـ”ماندزوكيتش” ليكون دفعة إضافية للهجوم الكتالوني الذي يفتقد لمركز رأس الحربة الصريح، منذ رحيل “دافيد فيا” إلى صفوف أتليتيكو مدريد، رغم وجود “ميسي” و”نيمار” و”ألكسيس سانشيز” و”بيدرو رودريغيز”.

ويأمل النادي الكتالوني أن يساهم مدربه السابق “بيب غوارديولا” في إبرام هذه الصفقة من خلال إقناعه للإدارة البافارية بتوجيه اللاعب إلى الـ”كامب نو”، بيد أن الأمور لا تبدو بهذه السهولة على اعتبار أن دخول مانشستر يونايتد الإنكليزي بقوة على خط اللاعب قد يفشل مخططات بطل الليغا.

وقدم “ريد إفلز” تأكيدا صريحا على اهتمامه الجدي بضم اللاعب بحضور مدرب الفريق “ديفيد مويز” شخصيا إلى معقل “بوروسيا بارك” التابع لبوروسيا مونشنغلادباخ، حيث تنقل لمشاهدة مواجهة الفريق المحلي مع نادي بايرن ميونيخ لحساب المرحلة الثامنة عشرة من الـ”بوندسليغا”، وقدم خصيصا لرصد النجم الكرواتي الذي ينوي “مويز” استقدامه لسد الفراغ الهجومي الذي خلفه غياب الثنائي “واين روني” و”روبين فان بيرسي”.

مع ضبابية الوجهة القادمة لماندزوكيتش، يبقى رحيله أمرا شبه مؤكد عاجلا أم آجلا، لا سيما بعد توقيع الفريق البافاري مع مهاجم بورورسيا دورتموند، “روبرت ليفاندوفسكي”، وهو ما يعد رسالة من إدارة “أولي هونيس” لمهاجمها بأن الباب مفتوح لرحيله.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*