“ميدي 1 تي في” تغير بثها الهرتزي وتدعو مشاهديها إلى إجراء التغيير

“ميدي 1 تي في” تغير بثها الهرتزي وتدعو مشاهديها إلى إجراء التغيير

28 يناير, 2014

تستعد قناة “ميدي 1 تي في”، ابتداء من ثاني فبراير المقبل، لتغيير تردداتها الهرتزية بعدد من المدن المغربية، وستهم المرحلة الأولى كل من  أسفي ورزازات و وجدة، وذلك من أجل تحسين بثها واستقبال برامجها بجودة عالية للصوت والصورة.

ودعت القناة، في بلاغ وجهته لسكان المدن المذكورة والمناطق المجاورة لها، إلى تغيير الترددات الهرتزية ابتداء من 02 فبراير المقبل (2014)، ونقلها إلى القناة 27 بدلا من 61 بالنسبة إلى مدينة آسفي، وإلى 24 بدلا من 61 بالنسبة إلى ورززات، أما سكان مدينة وجدة فعليهم الانتقال إلى القناة 47 بدلا من 62.

وأوضح نفس البلاغ، الذي توصلت به “الشمال بريس”، أنه يمكن تغيير ترددات القناة بطريقة سهلة وسريعة، وذلك بالشروع في البحث مباشرة  والضغط على الزر ‘’Auto scan’’في جهاز التحكم، بعد التأكد  أن  الاستقبال  أخذ بالاعتبار القناة 24 لمدينة ورزازات والقناة 27 لمدينة أسفي والقناة 47 لمدينة وجدة، ليتم الشروع في التسجيل.

وقد وضعت قناة “ميدي 1 تي في” رهن إشارة المشاهدين خدمة هاتفية للمصلحة التقنية لالتقاط موجاتها على البث الأرضي، وكذا للإجابة على جميع التساؤلات، وذلك عبر الهاتف 0539399809 أو على الرابط  المباشر: www.medi1tv.com/fr/frequences.aspx            

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*