أمرابط يَنتقل رسميا لمَلقا على سَبيل الإعارة من غَلطة سراي

أمرابط يَنتقل رسميا لمَلقا على سَبيل الإعارة من غَلطة سراي

30 يناير, 2014

وقع الدولي المغربي نور الدين أمرابط رسميا يوم أمس الاربعاء، في كشوفات نادي ملقا الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من نادي غلطة سراي التركي دون خيار شراء عقده نهاية الموسم.

وسيحمل أمرابط 26 سنة الرقم 23 بفريقه الجديد، وسيكون ثاني لاعب مغربي ينضم إلى النادي الأندلسي هذا الموسم على سبيل الإعارة، إذ سيجاور منير الحمداوي الذي التحق بالنادي الإسباني بداية الموسم الجاري قادما من فيورنتينا الإيطالي.

وتدرج أمرابط في مجموعة من الأندية الهولندية قبل أن يلتحق موسم 2008/2009  بنادي “بي إس في آيندهوفن” ويقدم معه مستويات متميزة، ما جعله محط أنظار مجموعة من الأندية التركية لينجح سنة 2011 نادي “قيصري سبور” في الفوز بخدماته قبل أن ينتقل سنة بعدها لغلطة سراي، أحد أعرق الأندية التركية.

ولم ينجح الجناح المغربي في فرض نفسه أساسيا هذا الموسم رفقة الفريق التركي في الدوري، إذ لم يشارك إلا في 4 مباريات بشكل رسمي، رغم المستوى الجيد الذي قدمه في المباريات التي خاضها مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وانضم أمرابط بتوقيعه لملقا لدوليين مغاربة آخرين يمارسون بالليغا الإسبانية، ويتعلق الأمر بكل من عصام العدوة ونبيل الزهر لاعبا ليفانتي، وزكرياء بركديش لاعب بلد الوليد، ويوسف العربي مهاجم نادي غرناطة إضافة لياسين بونو الحارس الثالث لأتلتيكو مدريد.

ويشار أن لاعب خط الوسط هو خامس لاعب مغربي يدافع عن قميص ملقا، بعد كل من عبد الله بن بارك، وحسن فاضل بالإضافة إلى نبيل باها، ومنير الحمداوي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*