رونالدو “كابوس” يطارد بيلباو ويحلم بكسر رقم بوشكاش

رونالدو “كابوس” يطارد بيلباو ويحلم بكسر رقم بوشكاش

2 فبراير, 2014

وصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم ريال مدريد، بأنه بمثابة الكابوس الذي يطارد جماهير أتليتك بيلباو، وذلك قبل مباراة الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “سان ماميس” معقل الفريق الباسكي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن “رونالدو” هز شباك بلباو 11 مرة في تسع مباريات، وتساءلت حول مدى نجاحه في تسجيل هدفًا على ملعب أتليتك بلباو الجديد، رغم أن أول مباراة للنجم البرتغالي أمام الفريق الباسكي لم تكن لها ذكريات جيدة، حيث خسر الفريق الملكي بهدف في يناير 2010.

وأضافت أن “كريستيانو” لم ينجح في هز شباك بيلباو سوى في مباراتين فقط، بعدها قاد الريال لانتصارات ساحقة في “سانتياجو برنابيو” بنتيجة 5-1 و4-1 و3-1، ثم الفوز في المباريات الثلاثة الأخيرة بين الفريقين بنتيجة واحدة بثلاثة أهداف دون رد.

وذكرت “ماركا” أن رونالدو هداف الدوري الإسباني برصيد 22 هدفًا، يحلم بإنجاز آخر خلال مواجهة أتليتك بيلباو، حيث يفصله ثلاثة أهداف فقط عن الأسطورة المجرية الراحل “بوشكاش”، ليصبح رابع هدافي المرينجي” على مدار تاريخه، حيث سجل “رونالدو” 228 هدفًا في 234 مباراة، بينما سجل بوشكاش 237 هدفًا.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*