إقصاء منتخب المغربي أمام اللوكسمبورغ من الدور الأول لكأس “ديفيس” لكرة المضرب

إقصاء منتخب المغربي أمام اللوكسمبورغ من الدور الأول لكأس “ديفيس” لكرة المضرب

3 فبراير, 2014

أقصي المنتخب المغربي في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس “ديفيس” 2014 لكرة المضرب عن المنطقة الأورو- إفريقية، التي تحتضنها ملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط،على مدى ثلاثة أيام، بعد انهزامه أمام نظيره من اللوكسمبورغ بثلاثة انتصارات لواحد (3-1).

وأهدى “جيل مولير” الفوز لمنتخب اللوكسمبورغ عقب تفوقه في مباراة الفردي الثالثة قبل الأخيرة، التي جمعته يوم أمس الأحد، بالمغربي هشام الخضاري بثلاث جولات للاشيء 6-4 و6-2 و6-3 .

وحقق منتخب اللوكسمبورغ التقدم في وقت سابق على نظيره المغربي بانتصارين لواحد، عقب تغلب الثنائي “جيل مولير” و”ميك شيدويلير”، على نظيره المغربي، المتكون من المهدي جدي ويونس الرشيدي، بثلاث جولات دون مقابل 6-4 و 6-4 و 6-2 في مباراة الزوجي.

وكان منتخب اللوكسمبورغ قد كسب مباراة الفردي الأولى، يوم الجمعة الماضي، بفضل لاعبه “جيل مولير”، الذي تفوق على ياسين إيدمبارك بثلاث جولات للاشيء 6-1 و7-6 (7-0) و6-4، قبل أن يمنح هشام الخضاري التعادل للمنتخب المغربي، عقب فوزه على “يوغو ناستازي” في مباراة الفردي الثانية بثلاث جولات لواحدة 6-3 و1-6 و6-4 و6-2.

وتضم المجموعة الثانية لكأس ديفيس لكرة المضرب (المنطقة الأورو-إفريقية)، بالإضافة إلى المغرب واللوكسمبورغ، كلا من جنوب إفريقيا، وموناكو، وليتوانيا، وفنلندا، وبلغاريا، والبوسنة والهرسك، وإيرلندا، وروسيا البيضاء، ومصر، ومولدوفيا، وقبرص، والدنمارك.

وسيخوض المنتخب المغربي (4-6 أبريل) مباراة السد من أجل البقاء في المجموعة الثانية ضد منتخب قبرص، الذي انهزم في الدور ذاته أمام منتخب الدانمارك (0-3)

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*