تطوان تحتضن في أبريل القادم مؤتمرا إقليميا متوسطيا لجراحة الدماغ والأعصاب

تطوان تحتضن في أبريل القادم مؤتمرا إقليميا متوسطيا لجراحة الدماغ والأعصاب

5 فبراير, 2014

تحتضن مدينة تطوان، في شهر أبريل القادم، مؤتمرا إقليميا متوسطيا لجراحة الدماغ والأعصاب، بمشاركة خبراء وأطباء ينتمون إلى دول البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى خبراء من مؤسسات وطنية ودولية مختصة في مجال الصحة.

ويروم هذا المؤتمر، الذي تشرف على تنظيمه الجمعية المغربية لجراحة الدماغ والأعصاب من 23 إلى 26 أبريل القادم، بتعاون وتنسيق مع مؤسسات مغربية مهتمة بمجال الصحة، توفير أرضية علمية لتبادل الخبرات والتجارب بين المختصين في المجال، وبسط آخر المستجدات التي تعرفها طرق التشخيص والعلاج، واستعراض خبرات الكفاءات العلمية لتعميم الفائدة على المهتمين بالمجال.

كما تروم هذه التظاهرة العلمية المتوسطية، التي ستعرف مشاركة نحو 250 خبيرا حسب الجمعية المنظمة، طرح وملامسة الوسائل والتقنيات الحديثة التي يعرفها المجال الطبي المختص في تشخيص وجراحة الدماغ والأعصاب، وتحفيز البحث العلمي وتطوير الجودة للممارسة العملية المختصة، لاسيما وأن المجال عرف في السنوات الأخيرة تطورا علميا وتقنيا ملحوظا.

للإشارة فقد تم بحث التفاصيل التنظيمية للمؤتمر خلال لقاء جمع، في نهاية الأسبوع المنصرم، رئيس الجماعة الحضرية لتطوان محمد إدعمار، ورئيس الجمعية المغربية لجراحة الدماغ والأعصاب سعيد آيت بن علي وأعضاء من الجمعية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*