إيفان راكيتيتش على ردار برشلونة

إيفان راكيتيتش على ردار برشلونة

5 فبراير, 2014

طرح لاعب الوسط الكرواتي “إيفان راكيتيتش”، اسمه بقوة ضمن الصفقات المرشحة للانضمام لفريق برشلونة، بعد تألقه مع فريق إشبيلية في الدوري الإسباني طيلة الأعوام الماضية، وبالأحرى في الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “فيفا إشبيلية”، اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد مع قائد الفريق الأندلسي الصيف المقبل، لتعزيز خط وسطه الذي يعاني من الضعف مؤخرا.

ويمر “راكيتيتش” (25 عاما) بفترة رائعة مع إشبيلية في الليغا، منذ أن انضم من شالكه الألماني العام 2011، وفي الموسم الحالي شارك في 20 مباراة وسجل 10 أهداف.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من إدارة النادي الكتالوني، أن الصفقة ستتم بعد مونديال البرازيل 2014، حيث يشارك “إيفان” مع كرواتيا في كأس العالم، ويعد أحد أبرز وجوه المنتخب البلقاني بجانب “لوكا مودريتش” و”ماريو ماندزوكيتش”.

ويتفاوض “راكيتيتش” حاليا مع إدارة إشبيلية، على تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده من40  إلى 25 مليون يورو، لتسهيل عملية انتقاله لفريق آخر مستقبلا.

ويأمل برشلونة في تكرار تجربة نجاح “مودريتش” مع غريمه ريال مدريد، بتوجيه تركيزه نحو مواطنه الكرواتي المميز في منتصف الملعب، والقادر على إحداث توازن بين الهجوم والدفاع، مع تسجيل الكثير من الأهداف.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*