الرجاء البيضاوي يكشف رسميا عن تصاميم أكاديميته الكروية ومدة انجازها

الرجاء البيضاوي يكشف رسميا عن تصاميم أكاديميته الكروية ومدة انجازها

8 فبراير, 2014

كشف محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، رسميا عن التصاميم النهائية لأكاديمة الرجاء المقرر تشييدها في الأرض التي سلمها الملك محمد السادس هبة منه للفريق الأخضر، والتي تبلغ مساحتها حوالي سبع هكتارات، وذلك بعد تألق الفريق في كأس العالم للأندية.

وتضم أكاديمية الرجاء المقرر أن يرى الجزء الأول منها بعد سنتين، ستة ملاعب لكرة القدم أربعة ملاعب للتداريب، ملعب لإجراء مباريات الفريق الأول، وملعب لإجراء مباريات الفئات الصغرى لأقل من 15 و17 و19 سنة.

كما يتضم أكاديمية الرجاء فندقا سيجهز بأحدث التجهيزات والمرافق، بالإضافة إلى مقر قناة الرجاء الفضائية التي ينتظر الفريق رد الهيأ العليا للسمعي البصري على طلب تأسيسه لقناة خاصة بالفريق.

كما ستحتوي الأكاديمية أيضا على مرافق أخرى، كالمسجد، والمسبح، ومرأب السيارات ومرافق أخرى، وستبلغ قيمة تشييدها حسب ما أعلن عنه بودريقة حوالي 9 الملايير والنصف، ستساهم منها الشركة المقرر أن تحتضن الرجاء بمبلغ مليون و500 ألف دولار.

وأوضح بودريقة أن تشييد الأكاديمية يتطلب موارد مالية كبيرة، سيعمل المكتب المسير على البحث عنها، مؤكدا أن تشييد الأكاديمية سيتم عبر مراحل، كبناء جزء في فقط انتظار موارد الفرق لبدء الجزء الثاني.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*