“تاتا مارتينو” باق في برشلونة

“تاتا مارتينو” باق في برشلونة

27 أبريل, 2014

زعمت تقارير صحفية، أن المدرب الأرجنتيني “خيرارد مارتينو” المدير الفني لفريق برشلونة، سيبقى في منصبه حتى نهاية عقده مع النادي الكتالوني، رغم تراجع أداء البارسا في جميع البطولات هذا الموسم .

وأشارت صحيفة ” ماركا ” إلى أن المدير الرياضي لنادي برشلونة “أندوني زوبيزاريتا”، عقد اجتماعا مع “تاتا”، وأبلغه بضرورة وضع خطة مناسبة للفريق في المستقبل، وتحسين الأوضاع بعدما فقد البارسا جميع ألقاب الموسم، باستثناء بطولة الدوري التي لم يفقد الأمل بها من ناحية الحسابات الرقمية .

وأضافت أن “زوبيزاريتا” لديه نية قوية للإبقاء على “تاتا مارتينو” في منصبه، وإعطائه الفرصة لخوض معسكر الإعداد في الصيف منذ بدايته مع اللاعبين الباقين من تشكيلة برشلونة هذا الموسم، وذلك رغم أن هناك العديد من التقارير التي تؤكد أن إدارة البلوغرانا وضعت أولوياتها في تجديد عقد نجم الفريق “ليونيل ميسي” ثم التعاقد مع مدرب جديد خلفا لـ”مارتينو” .

وذكرت “ماركا ” أنه من ضمن العوامل التي تعزز بقاء “تاتا مارتينو” في منصبه، عدم نجاح مسئولي برشلونة في التفاوض مع المدربين المرشحين لخلافته مثل “يورغن كلوب” المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني، إضافة إلى رفض آخرين ترك أنديتهم الحالية مثل “لويس إنريكي” و”إرنيستو فالفيردي” .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*