كاسياس أساسيا آخر مباراتين بالليغا

كاسياس أساسيا آخر مباراتين بالليغا

3 مايو, 2014

كشف المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه استقر على إشراك “إيكر كاسياس” في آخر مباراتين بالدوري أمام بلد الوليد وإسبانيول، لتجهيزه للمواجهة المرتقبة أمام أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له يوم 24 مايو الجاري في لشبونة .
وقال “أنشيلوتي” في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة ” ماركا ”  ” تحدثت مع كاسياس ولوبيز، وتم الاتفاق على اشتراك كاسياس في آخر مباراتين بالدوري، لأنه ليس من المنطقي أن يجلس على مقاعد البدلاء طوال شهر كامل قبل نهائي دوري الأبطال ” .

وأشاد المدرب الإيطالي بمنافسه في نهائي ” الشامبيونز ليغ ” أتليتكو مدريد، مؤكدا أنه فريق جيد، وقدم مستوى جيد للغاية أمام تشيلسي، وحافظ على مستواه القوي هذا الموسم، ويضم تشكيلة قوية من اللاعبين، ولكن نثق كثيرا في قدراتنا، والفوز عليهم “.
وأشار “أنشيلوتي” إلى أن “إيارامندي” هو البديل الأقرب لتعويض “تشابي ألونسو” الغائب عن نهائي دوري الأبطال للإيقاف، مضيفًا أن “لوكا مودريتش” سيغيب عن المواجهة القادمة في الدوري أمام فالنسيا، بينما سيعود “سامي خضيرة” للجلوس على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، لكنه يحتاج مباراة ودية لتجهيزه فنيا وبدنيا .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*