مدرسة المغرب التطواني تتغلب على نهضة طنجة وتفوز بدوري الحمامة البيضاء

مدرسة المغرب التطواني تتغلب على نهضة طنجة وتفوز بدوري الحمامة البيضاء

3 مايو, 2014

فاز فريق  مدرسة المغرب أتلتيك تطوان، اليوم (السبت)، بدوري الحمامة البيضاء، بعد تغلبه على فريق مدرسة نهضة طنجة، بنتيجة (1ـ0)، ليتوج بطلا لهذا التقليد السنوي الخاصة بالمدارس الكروية.

وشارك في هذه الدورة، التي أقيمت على أرضية جديدة من العشب الاصطناعي، مدارس كروية تمثل كل من هضة طنجة واتحاد مرتيل وأكاديمية المغرب التطواني، إلى جانب الإطار المنظم، مدرسة المغرب أتلتيك تطوان، وذلك في سياق محاولة إحياء دوري الحمامة البيضاء للمدارس الكروية المتوقف منذ سنة 2006.

وقد تميز هذا المهرجان الكروي الاستعراضي لمواهب المستقبل، بحضور عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أعطى انطلاقة الممارسة على هذه المعلمة الجديدة، إلى جانب حضور واسع للصحافة والأطر التقنية بالمدينة .

وكانت مدرسة المغرب أتلتيك تطوان، دأبت على تنظيم هذا الدوري، وأضفت عليه صبغة دولية، حينما شاركت فيه مدارس أوربية من قبيل اسبانيا والنرويج وبلجيكا، إلى جانب مدارس كروية وطنية كالرجاء البيضاوي ونادي الوداد والفتح وشباب المحمدية واتحاد الزموري الخميسات ونادي مدينة سبتة  المحتلة، إضافة مدارس محلية من إقليم تطوان.

sport5

sport1

sport2

sport4

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*