الرجاء يقسو على أتلتيك تطوان بخماسية “تاريخية” ويقلص حظوظه في الفوز باللقب

الرجاء يقسو على أتلتيك تطوان بخماسية “تاريخية” ويقلص حظوظه في الفوز باللقب

18 مايو, 2014

تقلصت حظوظ فريق المغرب أتلتيك تطوان في الفوز بالدوري المغربي للمحترفين، نتيجة خسارته القاسية أمام ملاحقه الرجاء بخماسية “تاريخية”، في الدورة ما قبل الأخيرة (29)، ليثبت الفريق البيضاوي علو كعب لاعبيه واستحقاقهم الفوز بالنسخة الثالثة للبطولة الاحترافية (2013-2014).

وكافأ الفريق الأخضر جماهيره التي حضرت بقوة وأثثت مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بـ “تيفو” غطى كل مدرجات الملعب، في مباراة تاريخية لم يتركوا أي حظ لفريق الحمامة البيضاء، الذي ظهر على غير عادته وأعطى صورة سلبية لفريق ظل يتربع على قائمة الترتيب منذ الدورات الأولى للبطولة.

 وافتتح “المايسترو” محسن متولي النتيجة لرفاقه في الدقيقة 34 من ضربة جزاء قام الحكم رضوان جيد باحتسابها للرجاوي ياسين الصالحي، قبل أن يعود المهاجم حمزة بورزوق لمضاعفة النتيجة بعد دقيقتين من رأسية محكمة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة إصابتين لصفر.

وعند بداية الجولة الثانية، انسل الظهير الأيسر عادل الكروشي من الجهة اليسرى وسدد الكرة بقوة أرجعها الحارس محمد اليوسفي لتجد زكرياء الهاشيمي الذي تكفل بوضعها في المرمى، مطلقا العنان لفرحة كبيرة في أوساط الجماهير “الرجاوية”، قبل أن يعود محسن متولي ليتلاعب بالدفاع التطواني على طريقته الخاصة ويسجل الهدف الرابع لرفاقه في الدقيقة 71، ثم تكفل بعده عادل الكروشي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز، قفز الرجاء البيضاوي لصدارة دوري المحترفين على بعد مباراة وحيدة من الظفر باللقب، وذلك بعد أن تساوى في النقط مع فريق الماط”،   (50 نقطة لكل منهما)،حيث تنتظر الأخير  مقابلة سهلة على الورق ضد الفريق البركاني بملعب سانية الرمل، فيما سيرحل الرجاء إلى مدينة آسفي لملاقاة فريقها الذي هو في حاجة ماسة لثلاثة نقط يضمن بها مقعدا بين فرق الصفوة خلال الموسم المقبل.

mat rajae

rajae 2

جماهير تطوانية تابعت المباراة بواسطة شاشة عملاقة بملعب سانية الرمل 

mat rajae2

mat rajae 3

mat rajae 4

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*