مدينة واد لو السياحية تخصص استقبالا حارا لفريق”الماط” وتكرم رئيسه ولاعبيه

مدينة واد لو السياحية تخصص استقبالا حارا لفريق”الماط” وتكرم رئيسه ولاعبيه

1 يونيو, 2014
مازالت الاحتفالات متواصلة بمدينة تطوان والمناطق المجاورة بمناسبة فوز فريق “المغرب أتلتيك تطوان”، بدرع البطولة الوطنية الاحترافية في نسختها الثالثة لسنة (2013ـ2014)، وتحولت، أمس (الجمعة)، إلى مدينة واد لو، التي خصص سكانها استقبالا حارا للاعبين المتوجين وطاقمهم الفني والإداري، وفي مقدمتهم رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون.

وعاينت “الشمال بريس”، وهي تواكب هذه الاحتفالات المتميزة، حشود من المشجعين وأنصار الفريق الأول بالمنطقة الشمالية، الذين اصطفوا على جنبات الطريق من مدخل المدينة إلى مقر الجماعة الحضرية، حاملين الأعلام الوطنية وأعلام الفريق وشاراته المخططة بالأبيض والأحمر، تعبيرا منهم على حبهم واعتزازهم بهذا الفريق البطل.

وخصص رئيس الجماعة، محمد الملاحي، استقبالا حارا لأعضاء الفريق، وأقام حفلا جماهريا كبيرا بمقر البلدية، حضره كل من رئيس المجلس الإقليمي، بوشتى تباتو، والنائب البرلماني نور الدين الموساوي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المحلية والإقليمية، التي عبرت جميعها عن دعمها ومساندتها للفريق، حتى يحقق انتصارات أخرى تشرف المنطقة الشمالية، التي تشهد في السنوات الأخيرة طفرة على جميع المستويات.

وفي كلمته بالمناسبة، هنأ اليملاحي، بحرارة فريق الحمامة البيضاء بكل مكوناته، وأكد اعتزاز سكان مدينة واد لاو والنواحي بهذا الفريق، الذي شرف المنطقة الشمالية بكاملها، منوها بالدعم الكبير الذي قدمته جهة طنجة تطوان، وتخصيصها مبلغ 3 ملايين درهم كمنحة للفريق التطواني، ملتزما بالدفاع عن رفعها إلى 4 مليون درهم في المواسم المقبلة .

رئيس الفريق، الحاج عبد المالك أبرون، شكر بدوره سكان واد لاو على حفاوة الاستقبال وتشجيعهم للفريق، مذكرا بالشراكة التي تجمع فريقه بالجماعة الحضرية لواد لاو، واعدا بإنشاء ملعب رياضي بالمدينة وتزويده بخيرة الأطر التي تنتمي للنادي، للعمل على تطوير لعبة كرة القدم بالمدينة وتكوين فريق تنافسي يلبي طموحات العاشقين لهذه الرياضة.

واختتم الحفل، بتوزيع مجموعة من الهدايا، التي قدمتها الجماعة لرئيس الفريق ومسيريه وعدد من اللاعبين، وعلى رأسهم هداف الدوري المغربي زهير نعيم.

OUAD-LAW3

OUAD-LAW

OUAD-LAW4

OUAD-LAW7

OUAD-LAW2

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*