ولاية أمن طنجة توقف شرطيا ظهر على شريط فيديو وهو يتلقى رشوة

ولاية أمن طنجة توقف شرطيا ظهر على شريط فيديو وهو يتلقى رشوة

6 يناير, 2015

علمت “الشمال بريس” من مصادر أمنية متطابقة، أن ولاية أمن طنجة قررت توقيف الشرطي الذي ظهر على شريط فيديو وهو يتلقى مبلغا ماليا كرشوة، سلمه إياه أحد المواطنين مقابل إعفائه من الغرامة وإرجاع أوراق سيارته.

وأوضحت ذات المصادر، أن المعني بالأمر (ح.و)، وهو شرطي بفرقة دراجي المرور برتبة مقدم، قد تم تجريده من سلاحه الوظيفي وتوقيفه عن العمل بصفة مؤقتة، إلى حين انتهاء التحقيق الذي تجريه معه فرقة تابعة للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة.

وأضافت المصادر، أن الشرطي، البالغ من العمر 45 سنة، أنكر بصفة قاطعة،خلال بحث أولي، تسلمه أي مبلغ مالي من المواطن، إذ اعتبر المنسوب إليه عملية كيدية من قبل جهات مجهولة تريد الإساءة إليه والنيل من سمعته المهنية، مؤكدا أن البحث والتحقيق في وقائع ومضمون الشريط سيكشف حقيقة الأمر.

وكان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تداولوا شريط فيديو، تحت عنوان “قناص طنجة يطيح بشرطي مرتشي”، يصور لحظة تلقي الشرطي مبلغ 100 درهم كرشوة من سائق سيارة خفيفة سبق أن سحب منه وثائقه.

تعليق واحد

  1. ميناء طنجة المتوسط الدي يعتبر احسن ميناء في المغرب يعاني رجال الشرطة من شطط في استعمال السلطة من طرف رئيس المنطقة عبد المجيد الغريفي والضابط حزين و الطيب المتورط مع المهربين من تجار المخدرات والبشر .اد صاروا من أغنياء الأغنياء يملكون شقق ومحلات تجارية وسيارات فاخرة ودلك بالاتجاه في المخدرات والبشر عبر الشاحنات المتجهة إلى الجارة اسبانيا……..

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*