يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف

يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف

5 مايو, 2015

وضع فريق يوفنتوس الايطالي قدما في الدور النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، بعدما حقق فوزا صعبا على ريال مدريد الاسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم (الثلاثاء) بملعب “يوفنتوس ارينا”، في ذهاب الدور نصف النهائي للتشامبينوزليغ.

وتمكن السيدة العجوز من افتتاح التسجيل بعدما تلقى المهاجم الارجنتيني “كارلوس تيفيز” تمريرة بينية جميلة اطلق من خلالها كرة زاحفة على يمين الحارس “ايكر كاسياس”، الذي تمكن من التصدي لها ووضعها امام المهاجم الاسباني “الفارو موراتا” الذي لم يتردد بوضع الكرة معلنا عن افتتاح اول اهداف اللقاء عند الدقيقة 8.

واختنق النادي الملكي بسبب الضغط الذي مارسه يوفنتوس على حامل الكرة لكن ومن هجمة خافتة تعالت الكرة بأقدام الميرنغي في السماء وانتهت بتمريرة هوائية لخاميس أودعها “رونالدو” برأسه بسهولة في الدقيقة 27، ليتصدر بهذا الهدف قائمة هدافي التشامبيونزليغ بعد ان تساوى بعدد الاهداف مع مهاجم شاختار دونتسك الاوكراني “لويز ادريانو” برصيد 9 اهداف، فضلا عن قيامه بفض الشراكة مع النجم الارجنتيني “ليونيل ميسي” الذي يقبع بالمركز الثالث برصيد 8 اهداف.

ومع انطلاقة الحصة الثانية، حاول اصحاب الارض تعزيز النتيجة بهدف ثاني وازدادت المحاولات على مرمى “كاسياس” حتى تمكن “كارلوس تيفيز” من انتزاع ركلة جزاء مستحقة سددها بنجاح عند الدقيقة 57.

ورد ريَال مدريد بعدها ببضع محاولات بالتسديد من خارج منطقة الجزاء لكن لاعبيه فشلوا في إصابة المرمى، واستمرت النتيجة على ما هي عليه رغم الإصرار الملكي على بلوغ مرمى بوفون وإنهاء المباراة بالتعادل.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*