مانشستر يونايتد يرفض عرض ريال مدريد لضم الحارس “دي خيا”

مانشستر يونايتد يرفض عرض ريال مدريد لضم الحارس “دي خيا”

17 يونيو, 2015

ذكرت صحيفة “تليغراف” البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي رفضت عرضا بقيمة 18 مليون يورو من ريال مدريد مقابل التخلي عن حارس المرمى الإسباني “دي خيا”.

وبحسب الصحيفة، فإن المفاوضات تعثرت لانتقال “دي خيا” إلى ريال مدريد، لكن النادي الملكي سيبدأ في رحلة مفاوضات جديدة مع الشياطين الحمر من أجل الظفر بخدمات الحارس.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يسعى لضم “دي خيا” بعد التألق اللافت له مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

وكانت صحيفة “أس” الاسبانية قالت أن فريق مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع السلوفيني “جان أوبلاك” حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني قبل الموافقة على انتقال الإسباني “دي خيا” إلى مواطنه ريال مدريد.

وأكدت “الأس” أن على “دي خيا” الصبر كون انتقال “أوبلاك” لمانشستر يونايتد يعد المفتاح لتسهيل وصول “خيا” إلى القلعة البيضاء، كون “أوبلاك” أنتقل إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي مقابل 16 مليون يورو ولدى الاتصال به أقر برغبته للعب مع مانشستر يونايتد وطلب التفاوض مع أتلتيكو من أجل الانتقال إلى الشياطين الحمر.

ويأمل مدرب الريال الجديد “رفائيل بينيتز” في تدعيم فريقه بلاعبين قادرين على إعادته إلى سكة المنافسة وحصد البطولات، بعد موسم مخيب خرج فيه “الميرنغي” خالي الوفاض من الألقاب، ما نتج عنه إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*