احتفال مبسط لرئيس النادي الملكي مع مدربي ولاعبي فريقي القدم والسلة

احتفال مبسط لرئيس النادي الملكي مع مدربي ولاعبي فريقي القدم والسلة

1 يناير, 2014

أقامت ادارة نادي ريال مدريد الاسباني، احتفالا مبسطا بالعام الجديد في الساعات الأولى من صباح أول أيام 2014، بتواجد “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي، والايطالي “كارلو انشيلوتي” مدرب فريق كرة القدم، وقائد الفريق “ايكر كاسياس” وزميله “سيرجيو راموس”، ومدرب فريق كرة السلة بالندي “بابلو لاسو” ولاعبي السلة “فيليبي رييس” و”سيرجيو لول”.

وقال بيريز ” أتمنى أن يكون عام 2014 عاما سعيدا على فريقي كرة القدم والسلة بالنادي، وأن نحقق طموحاتنا واحلامنا في اللعبتين من أجل اسعاد جماهير ريال مدريد في جميع أنحاء العالم“.

وأضاف ” نحن نريد الفوز بجميع الألقاب، لكن البطولة المهمة بالنسبة لنا تحقيق لقب كأس دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ النادي الملكي، ونريد أكثر من ذلك سواء في كرة القدم وكرة السلة، نظرا لاننا نلعب جيدا ونطمح في الفوز بالألقاب ..وهذا ما نريد اهداءه لجميع المدريديستا عام 2014 وأنا متأكد من أننا سنحقق طموحاتنا” .

من جانبه قال كارلو انشيلوتي ” أهم لحظة بالنسبة لي كانت الوصول الى هنا، وكان حلما أن أكون مدربا لريال مدريد والآن أصبح ذلك حقيقة واقعة، وينبغي أن أبذل قصارى جهدي لادخال السعادة في قلوب جميع المشجعين” .

وعن حلمه لعام 2014 قال أنشيلوتي  ” الجميع في ريال مدريد يريد الفوز باللقب الاوروبي العاشر، وهو الدافع الكبير للجميع وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بدوري الابطال في 2014

وبدوره تذكر “ايكر كاسياس” اللاعبين المصابين متمنيا الشفاء لزملاءه “سامي خضيرة” و “فابيو كوينتراو” وفاران” وأن تبتعد الاصابات عن جميع لاعبي الريال خلال عام 2014.

وقال كاسياس ” الإصابات هي العائق الوحيد أمام المدرب، وأتمنى السلامة للجميع ليكون النادي الملكي قادرا على تحقيق كل شيء، وآمل أيضا الفوز بجميع المسابقات والحصول على الثلاثية الدوري والكأس وأبرزها دوري ابطال اوروبا“.

من جانبه أشار “سيرجيو راموس” إلى أن دوري أبطال أوروبا  هي أبرز أحلامه في 2014. وقال “التشامبيونز ليج بطولة مختلفة تماما عن أي منافسة، لقد قضيت سنوات عديدة في ريال مدريد وأحلم بحمل لقب دوري أبطال أوروبا، ولكن ليس من الجيد أن يكون حلما فقط ” .

وبدوره تمنى مدرب كرة السلة بالنادي الملكي “بابلو لاسو” السعادة والصحة لجميع المدريديستا، مؤكدا أن فريق السلة يقدم اداء رائع خلال الموسم الحالي وتوجه بالفوز على برشلونة مؤخرا، وليس لديه إصابات متمنيا الحفاظ على هذا النجاح وحصد البطولات المحلية والاوروبية كما تمنى التوفيق لفريق كرة القدم بالنادي .

من جانبه أكد كابتن فريق كرة السلة “فيليبي رييس” أنه يتوقع أن يكون عام 2014 أفضل على مستوى النادي، ومتمنيا الحفاظ على الألقاب وإعطاء الفرح للجماهير، وخصوصا لقب الدوري الاوروبي ” .

أخيرا وجه “سيرجيو لول” التهنئة للجميع بالعام الجديد وقال أن الطموح المشترك والابرز للفريقين (القدم والسلة) هو اللقب الاوروبي في عام 2014، مضيفا ” لدينا كل الامكانيات للمنافسة بقوة للحصول على الألقاب ورفع الجوائز  واسعاد الجماهير“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*