إجراءات أمنية مكثفة بمدينة طنجة إستعدادا لإحياء ليلة رأس السنة الميلادية

إجراءات أمنية مكثفة بمدينة طنجة إستعدادا لإحياء ليلة رأس السنة الميلادية

31 ديسمبر, 2013

تستعد مدينة طنجة لإحياء ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2014، وسط اجراءات أمنية مكثفة، لتأمين مختلف المرافق السياحية وأماكن الاحتفالات، من أجل تفادي وقوع أحداث شغب تعكر صفو الليلة.

وعلمت “الشمال بريس” من مصادر أمنية، أن محمد حصاد وزير الداخلية، أصدر تعليماته لمختلف الأجهزة من أجل توخي اليقظة حتى تمر هذه المناسبة في ظروف جيدة، وذلك عبر نصب حواجز أمنية بمداخل المدينة، وكاميرات مراقبة في المناطق الحساسة التي تشهد اقبالا للسياح، كـ”الكازينو” وفنادق الخمس نجوم، بالإضافة إلى الملاهي الليلة التي تشهد في هذه الليلة سهرات صاخبة، يحييها فنانون قادمون من بلاد المشرق العربي.

ويحل بمدينة طنجة كل نهاية رأس سنة، سياسيون وفنانون بارزون لإحياء هذه الليلة، وبينما يفضل البعض الولوج إلى المراقص والملاهي، فإن البعض الآخر، وهم يشكلون الأغلبية، يكترون فيلات وشقق مفروشة من أجل الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة.

من جهتها، أوضحت بعض المصادر الإعلامية، أن هذه الإجراءات جاءت لكون احتفالات هذه السنة تأتي في الوقت الذي ما تزال عناصر الأمن عاجزة عن حل جرائم الرصاص التي هزت طنجة، ما يطرح تخوفات كبيرة حول وقوع حدث مماثل خلال احتفالات ليلة رأس السنة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*