ارتفاع معدل سرقة محتويات السيارات بطنجة وأمن بني مكادة يسجل 4 شكايات في يوم واحد

ارتفاع معدل سرقة محتويات السيارات بطنجة وأمن بني مكادة يسجل 4 شكايات في يوم واحد

30 يناير, 2014
تلقت مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بطنجة، امس (الأربعاء)، اربع شكايات تتعلق بسرقة محتويات سيارات كانت مركونة بشارع “البرواقة” بالمنطقة.
واكد مصدر أمني، ان مواطنا تركيا تقدم بشكاية مفادها ان مجهولا قام بتكسير زجاج سيارته واستولى على حقيبته وجواز سفره، مبرزا انه لم تمض سوى ساعات قليلة، حتى تقدم ثلاثة أشخاص اخرون بشكايات لدى مصالح الأمن تؤكد تعرض سيارتهم للسرقة.
وأوضح نفس المصدر لـ “الشمال بريس”، ان وتيرة سرقة محتويات السيارات أصبحت تأخذ منحنى تصاعديا في الآونة الاخيرة، حيث بلغ معدل السرقة ما يزيد عن 10 سيارات في الأسبوع، اي بمعدل سيارتين في اليوم على مستوى مقاطعة طنجة المدينة، مؤكدا ان العدد يرتفع بمقاطعة بني مكادة، وهي المنطقة التي يزيد سكانها عن 400 ألف مواطن.
وأضاف المصدر، ان مصالح الأمن كثفت من جهودها للبحث عن المشتبه فيهم، مرجحا ان يكون الامر يتعلق بوجود شبكة متخصصة في سرقة السيارات تستعمل في ذلك إما مفاتيح خاصة مزورة، او تلجأ إلى التكسير كما وقع في عدد من الحالات التي سجلت بشأنها شكايات لدى الدوائر الأمنية بمدينة طنجة.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بطنجة فككت، اخيرا، عصابة متخصصة في سرقة السيارات تتزعمها فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، وتتمتع بقسط وافر من الجمال والجذابية ما يسمح لها بإيقاع الضحايا في خطتها بسهولة كبيرة، إذ كانت مهمتها تتلخص في استدراج الضحايا ومغازلتهم، ثم تستدرجهم إلى مكان خال تتفق عليه مع شركائها، الذين كانوا يتكفلون بإتمام خطتهم الإجرامية، والهجوم على الضحية والسطو على  سيارته

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*