“ميسي” يقود برشلونة للصدارة مؤقتا بفوز مثير على فالنسيا

“ميسي” يقود برشلونة للصدارة مؤقتا بفوز مثير على فالنسيا

22 أكتوبر, 2016

انتزع برشلونة حامل اللقب ثلاث نقاط غالية من ارض فالنسيا عندما قلب تأخره الى فوز قاتل 3-2 بهدفين من نجمه الارجنتيني “ّليونيل ميسي”، اليوم (السبت)، في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم، وتصدر الترتيب الليغا الاسبانية موقتا.

ارتفع رصيد برشلونة إلى 19 نقطة، ليتربع على الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال مدريد، قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتا.
وواصل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي بمختلف المسابقات، بعدما سجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 22، قبل أن ينتفض فالنسيا في الشوط الثاني، بعدما سجل (البديل) منير الحدادي، المعار للفريق الأندلسي من برشلونة هذا الموسم، ورودريجو مورينو هدفين في الدقيقتين 52 و56.
وسرعان ما استعاد برشلونة اتزانه بعدما أدرك لويس سواريز التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 62، قبل أن يحرز ميسي هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثانية (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، ليقود برشلونة لتحقيق انتصاره الأول على ملعب (ميستايا) معقل فالنسيا منذ نوفمبر عام 2014.
ومن جهة أخرى شهدت المباراة تعرض النجم المخضرم اندرياس انييستا لإصابة بالغة سيغيب على إثرها فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*