لصوص سيارات الأجرة يعودون لزرع الرعب في سائقيها وراكبيها بطنجة

لصوص سيارات الأجرة يعودون لزرع الرعب في سائقيها وراكبيها بطنجة

1 مارس, 2016

من جديد عاد لصوص طنجة إلى استهداف سيارات الأجرة الصغيرة والاعتداء على سائقيها والاستيلاء على ممتلكاتهم، عن طريق استدراجهم ليلا والاختلاء بهم في أمكان منزوية تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني، أن سائق سيارة أجرة صغيرة تعرض، ليلة أمس (الاثنين/الثلاثاء)، إلى اعتداء من قبل شخص، استقل سيارته وأرغمه على التوقف في مكان خلاء ليقوم بالسطو على ممتلكاته تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفاد المصدر، أنه بناء على التحريات والأبحاث التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية، بعد تلقيها شكاية تتعلق بسرقة سائق سيارة أجرة من قبل مجهول، توصلت إلى تحديد هوية المتهم، ويتعلق الأمر بـ (ط.ص) الذي تم إيقافه على مستوى حي الزياتن، وبحوزته مسروقات الضحية وسلاح أبيض، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة للتحقيق معه في الموضوع. 

وأوضح ذات المصدر، أن التحقيقات مع المتهم، البالغ من العمر 19 سنة، لازالت مستمرة، من أجل التعرف على تفاصيل العملية الإجرامية التي نفذها في حق سائق الطاكسي، وتحديد ما إذا كان الجاني وراء عمليات مشابهة.

وكانت مدينة طنجة، عرفت، خلال السنوات الماضية، تزايد نشاط شبكات إجرامية متخصصة في الاعتداء على سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، والسطو على عرباتهم لتنفيذ عمليات إجرامية بواسطتها في حق المواطنين، عن طريق استدراج الركاب ليلا والاختلاء بهم في أمكان منزوية لنهب ممتلكاتهم من أموال وحلي وهواتف نقالة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، حيث كانت أخطر جريمة من هذا النوع ارتكبت بالمدينة، هي جريمة الاغتصاب وهتك العرض بالعنف والسرقة، التي ارتكبت في حق فتاة محصنة وضعت ثقتها في وسيلة نقل عمومية، ليتم اختطافها وإحتجازها بالتهديد واستعمال السلاح الأبيض من قبل مجرمين اثنين.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*