الأمن يطيح بـ “جاكارتا” أحد أكبر مروجي “القرقوبي” بحي المصلى بطنجة

الأمن يطيح بـ “جاكارتا” أحد أكبر مروجي “القرقوبي” بحي المصلى بطنجة

10 مارس, 2016

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأولى بطنجة، أمس (الأربعاء)، مروجا للأقراص المهلوسة “القرقوبي”، وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة المعدة للترويج والبيع بالتقسيط بحي “المصلى” وسط المدينة.

وأوضح مصدر أمني، أن المعني بالأمر (محمد.ب)، الملقب بـ “جاكارتا”، جرى إيقافه بعد أن توصلت مصالح الشرطة القضائية بإخبارية تؤكد تواجد المبحوث عنه بحي “المصلى”، لتنتقل إلى عين المكان وتقوم بمحاصرته وتوقيفه متلبسا ببيع الممنوعات، قبل ان تقتاده إلى مقر ولاية الأمن للبحث معه في الموضوع.

وأكد المصدر ذاته، أن عملية تفتيش منزل المتهم، المزداد سنة 1975، أسفر عن ضبط أزيد من 450 قرصأ مخدرا، 332 من نوع “زيبام” و108 من نوع “أنكسيول”، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم متحصل عليه من بيع هذه المواد.

وكشف التحقيق، الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية، أن المعني بالأمر كان يتحصل على هذه الأقراص من عدد من الصيدليات بمدن مختلفة، موضحا أنه كان يستعمل وصفات طبية يعمل على تزويرها وختمها بطابع مطاطي مزور يحمل اسم أحد الأطباء المجهولين الهوية.

ومن منتظر أن يتم إحالة المتهم على أنظار النيابة العام بتهم تتعلق بالاتجار في الأقراص المهلوسة، قبل عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها فيه.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*