برنامج الجولة الثانية من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة الثانية من الدوري الاسباني “الليغا”

26 أغسطس, 2016

تشهد الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، اختبار كبير لبرشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب الحالي، حيث يحل ضيفا على أتلتيك بلباو في ملعب “سان ماميس”، فيما يستقبل ريال مدريد الوصيف فريق سيلتا فيغو، بينما يخوض إشبيلية صاحب المركز الثالث مباراته في معقل فياريال.

ويحتل برشلونة وريال مدريد وإشبيلية على الترتيب قمة الدوري بثلاث نقاط ويفصل بينهم فارق الأهداف، فيما يأتي خلفهم على التوالي أيضا بنفس الرصيد لاس بالماس وديبورتيفو لا كورونيا وسبورتينج خيخون، وليغانيس الذي يستضيف السبت أتلتيكو مدريد الذي لم يحرز سوى نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الافتتاحية (1-1) أمام ألافيس الصاعد حديثا.
ويخوض برشلونة اختبارا صعبا خارج ملعبه في المحطة الثانية برحلة الدفاع عن لقبه الأسباني لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو يوم الاحد، والذي يسعى للفوز بعد خسارته (2-1) أمام خيخون في الجولة الأولى.
ويسعى ريال مدريد بتقديم عرض قوي جديد بمعقله “سانتياجو برنانبيو” أمام سيلتا فيغو في ظل الشكوك حول استمرار غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابة الركبة، وكذلك مع استمرار غياب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، اللذين يواصلان التعافي من إصابتيهما.
أما إشبيلية فيسعى، حينما يحل ضيفا على فياريال الأحد في ختام الجولة، للحفاظ على نفس الأداء بعد اكتساحة إسبانيول (6-4) في الاسبوع الأول، علما أن فريق “الغواصات الصفراء” بدأ مشواره في الموسم بالتعادل (1-1) مع غرناطة.
وبالنسبة لأتلتيكو مدريد، فينتظره تحد كبير يكمن في ضرورة الفوز بعد التعادل غير المتوقع على أرضه أمام ألافيس المتواضع الأسبوع الماضي بهدف لمثله، عندما يحل ضيفا السبت على ليجانيس مستعيدا نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان الذي غاب عن المباراة الأولى للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالموسم الماضي.
وفي باقي منافسات الجولة يلتقي ريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونيا، وإسبانيول مع مالاجا اليوم (الجمعة)، وأوساسونا مع ريال سوسييداد، وإيبار مع فالنسيا السبت، فيما يتواجه الأحد ألافيس مع سبورتنج خيخون، ولاس بالماس مع غرناطة.

اليكم برنامج الجولة الثانية:

liga_2016-2017_222222222

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*