إستطلاع رأي : 25 % من المدريديستا يرون الليغا مستحيلة

إستطلاع رأي : 25 % من المدريديستا يرون الليغا مستحيلة

1 مايو, 2014

أظهرت نتائج إستطلاع رأي قام به موقع ” ديفنسا سنترال ” المدريدي، بأن التشاؤم حيال إمكانية تعثر أتلتيكو مدريد في الجولات المقبلة وإمكانية حصاد الليغا من قبل ريال مدريد، هو السائد بين أوساط المدريديستا.

وقد كشفت نتائج الإستطلاع، أن 52% من الزوار المدريديستا يعتقدون أن فكرة الحصول على الليغا باتت معقدة للغاية، ولكن هذا لا يعني أن على ريال مدريد التوقف بل الإستمرار والقتال حتى الجولة الأخيرة .

بدورها كانت الفئة الأخرى من المدريديستا والتي مثلها 25% من الزوار أكثر تشاؤما بتأكيدها على أن الليغا ضاعت بشكل أكيد، وأن تعثر أتلتيكو مدريد لمرتين في الجولات الثلاث المقبلة أمر يستحيل حدوثه .

فيما أبقى 23% من المدريديستا الأمل بالفوز بالليغا على قيد الحياة، باعتقادهم أن إمكانية تعثر أتلتيكو مدريد واردة جدا ولكن المهم أن يحافظ ريال مدريد على انتصاراته في الثلاث مباريات المقبلة.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد وبعد 35 جولة من الليغا، يحتل حاليا المرتبة الأولى في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 88 نقطة، فيما يقبع ريال مدريد ثالثا برصيد 82 نقطة مع مباراة ناقصة، ما يعني أن ريال مدريد بحاجة لتعثر أتلتيكو مدريد لمرتين، حيث أن تعثرا واحدا لن يكفي رغم أنهم سيتساويا بذات الرصيد من النقاط إلَّا أن أتلتيكو مدريد يمتلك أفضلية المواجهات المباشرة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*