بلهندة يستعيد لياقته و يشارك في مقابلة أنغولا

بلهندة يستعيد لياقته و يشارك في مقابلة أنغولا

15 يناير, 2013

أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، أن يونس بلهندة، الدولي المغربي، جاهز للعودة إلى التداريب بداية من اليوم (الثلاثاء)، وأن الإصابة التي تعرض لها لن تمنعه من المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر انطلاقتها بداية من 19 يناير الجاري.

 وأثبتت الفحوصات بالأشعة، التي خضع لها نجم فريق مونبوليي الفرنسي بأحد أكبر مستشفيات جوهانسبورغ، الأسبوع الماضي، أنه لا يعاني أي إصابة خطيرة، وأن بإمكانه العودة إلى التداريب رفقة زملائه، بعد أخذ قسط من الراحة.

وكان بلهندة تعرض لإصابة في فخذه، في إحدى الحصص التدريبية للمنتخب المغربي، ما أقلق راحة الطاقم التقني الوطني، باعتباره واحدا من العناصر الأساسية التي يعول عليها في تشكيلة الأسود.

وأكد هيفتي، أن بلهندة يحتاج لقليل من الراحة، مضيفا أنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى لأسود الأطلس في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي سيواجهون خلالها منتخب أنغولا، في 19 يناير الجاري.

من جهته، أكد رشيد الطاوسي، أن إصابة بلهندة لا تدعو للقلق، وأن اللاعب سيعود للتداريب رفقة زملائه، بعد فترة راحة قصيرة، حصل عليها من الطاقم الوطني الطبي، مضيفا أن العياء كان سببا مباشرا وراء غياب المهاجم يوسف العربي عن مباراة ناميبيا.

ويختتم اليوم (الثلاثاء) “الأسود” سلسلة مبارياتهم الودية، التي يجروها بمعسكرهم الإعدادي في جنوب إفريقيا، بمواجهة ودية مع نادي فيتيس أونيفرسيتي الممارس في دوري الدرجة الأولى بجنوب إفريقيا.

وتعد مباراة الثلاثاء مناسبة للناخب الوطني لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية، التي سيواجه بها، يوم السبت المقبل، منتخب أنغولا في أولى مباريات المجموعة الأولى لكأس أمم أفريقيا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*