رونالدو يعرقل صفقة فالكاو مع ريال مدريد

رونالدو يعرقل صفقة فالكاو مع ريال مدريد

28 يونيو, 2014

يبدو أن صفقة نجم الهجوم “راداميل فالكاو” مع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية لن تتم، بسبب رغبة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم الفريق الأول، وفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية.

وأشارت الصحيفة أن النمر الكولومبي كان أقرب المهاجمين المرشحين للانتقال للفريق الملكي، وكان قاب قوسين أو أدنى من توقيع العقود، لولا تدخل “رونالدو” ورغبته التي ابعدت اللاعب من الحسابات.

ولم يبرز التقرير الأسباب الحقيقية وراء رغبة “رونالدو”، لكن إذاعة “كادينا سير” قالت، إنه عائد إلى قلق “رونالدو” من اهتزاز توازن الثلاثي المعروف بالبي بي سي ونجاحه الهجومي الكبير الموسم الماضي، وأنه يعتقد بأن على الفريق تعزيز خطوط أخرى أظهرت ضعفا أكبر الموسم الماضي.

وطرحت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة سببا آخرا، يعود إلى عدم رغبة “رونالدو” بوجود لاعب هداف آخر إلى جانبه، حيث لا يعتقد بأن هذه فكرة صائبة للفريق.

وكانت التقارير تؤكد أن “فالكاو”، اقترب من التوقيع على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد نهاية مونديال البرازيل 2014 الشهر المقبل، إلا أن المفاوضات تعثرت.

جدير بالذكر أن “رونالدو”، قدم مستوى باهت مع منتخب البرتغال الذي ودع الدور الأول من مونديال البرازيل، حيث ظهر اللاعب متأثرا بإصابته الأخيرة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*