جماهير فريق اتحاد طنجة تهدد بتصعيد احتجاجاتها ضد المكتب المسير

جماهير فريق اتحاد طنجة تهدد بتصعيد احتجاجاتها ضد المكتب المسير

19 يوليو, 2014

هدد جمهور فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بتصعيد احتجاجاته ضد المكتب المسير، بسبب سوء تدبيره للشؤون الداخلية للفريق الذي يطمح إلى تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول في غضون الموسم المقبل.

وقال بسام عقيل، الناطق الرسمي لـ “ألترا هيركوليس”،”سنصعد احتجاجنا خلال الأيام المقبلة ضد الطريقة التي يسير بها الفريق، وسننظم مسيرة احتجاجية واعتصاما، الجماهير الطنجاوية ستثور من أجل استرجاع الفريق لهيبته”.

وأوضح عقيل، في تصريحات صحفية، أن المشكل الذي يعاني منه الفريق يكمن في سوء تدبير المكتب المسير ولا مبالاته للمصلحة العامة للفريق، واصفا ما يجري في كواليس إتحاد طنجة بالمسرحية، تحبك فصولها على يد المكتب المسير بقيادة الرئيس عبد الحميد أبرشان، الذي قدم استقالته بعد أيام من انتهاء أشغال الجمع العام للفريق، قبل أن يعود ويعدل عن قراره ثم يعود ويؤكد استقالته من جديد.

وأضاف الناطق الرسمي لـ “ألترا هيركوليس”، أن الجماهير المناصرة لاتحاد طنجة تطالب بتعيين رئيس جديد للفريق يضع المصلحة فوق أي اعتبار دون استغلال تاريخه واسمه في المصالح السياسية ويعيد الفريق إلى الواجهة.

يذكر، أن فريق اتحاد طنجة يراهن على تحقيق الصعود إلى دوري المحترفين خلال الموسم الكروي المقبل، بقيادة مدربه الجديد محمد أمين بنهاشم، الذي كان الهدف الأبرز الذي حددته إدارة النادي في عقده هو إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية الصفوة.

 

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*