برنامج الجولة الخامسة من الدوري الاسباني “الليغا” (الثلاثاء – الاربعاء – الخميس)

برنامج الجولة الخامسة من الدوري الاسباني “الليغا” (الثلاثاء – الاربعاء – الخميس)

23 سبتمبر, 2014

تنطلق منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الأسباني اليوم (الثلاثاء)، حيث يستضيف المنتشي ريال مدريد فريق إلتشي على ملعبه، بينما يتعين على حامل اللقب أتلتيكو مدريد عدم التعثر مجددا، في حين يسعى النادي الكتالوني لتحقيق فوزه الخامس على التوالي.
وكان ريال مدريد وضع مشاكله من بداية الموسم وراء ظهره عندما سجل 13 هدفا في الأسبوع الماضي أمام بازل السويسري وديبورتيفو لا كورونا، لكنه مازال متخلفا بفارق ست نقاط عن برشلونة ولا يمكنه التفريط في مزيد من النقاط.
ويسعى نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم لمواصلة عروضه الرائعة في بداية مشواره بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الأسباني، عندما يحل ضيفا على ملقا يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.
وكان برشلونة بقيادة مدربه الجديد “لويس إنريكي”، فاز في جميع مبارياته الأربع بالدوري الأسباني لهذا الموسم حتى الآن، محرزا 11 هدفا ومحافظا على نظافة شباكه.
ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطتين أمام اشبيلية، الذي يخوض حاليا أفضل بداية له بالمسابقة المحلية منذ عام 2006 قبل ان يستضيف المتعثر ريال سوسيداد غدا الأربعاء.
وفي مباريات اخرى، يلتقي سلتا فيغو مع ديبورتيفو لا كورونا اليوم الثلاثاء، بينما يلتقي ألميريا مع أتلتيكو مدريد وآيبار مع فياريال ورايو فاليكانو مع أتلتيك بلباو وغرناطة مع ليفانتي غد الأربعاء.
وتختتم منافسات الأسبوع الخامس بمواجهتي إسبانيول مع خيتافي وفالنسيا مع قرطبة بعد غد الخميس.

برنامج الجولة الخامسة :

liga_2014-2015_5

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*