المغرب التطواني ينجو من هزيمة ثالثة أمام الوداد البيضاوي (ألبوم من الصور)

22 نوفمبر, 2014

لم يحقق فريق المغرب التطواني آمال جمهوره العريض، وسجل تعادلا سلبيا بدون أهداف فوق أرضية ملعبه “سانية الرمل” أمام الوداد البيضاوي، الذي كاد أن يلحق الخسارة الثالثة على التوالي بأبناء الحمامة البيضاء، في مباراة جمعتهما مساء اليوم (السبت)، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وانقسمت المباراة، التي جرت أمام جمهور غصت به جنبات الملعب، بين سيطرة تطوانية في الشوط الأول وأخرى ودادية خلال الشوط الثاني، رغم أن آخر الأنفاس كادت أن تأتي بالجديد بعد أن أبعد قادر فال الكرة من على خط المرمى.

وكان الفريق التطواني قريبا من افتتاح حصة التسجيل في الشوط الأول، بعد أن سيطر على مجريات اللعب، وهدد عن طريق الهردومي وياجور، بالإضافة إلى عدد من التسديدات نفذها اللاعبون التطوانيون من خارج مربع العمليات، لكنها لم تصب مرمى محمد عقيد، الذي تألق بشكل ملفت رغم غيابه عن المنافسة هذا الموسم.

التغييرات التي أجراها القاطم الفني للوداد في الشوط الثاني، سواء على مستوى الخطة أو اللاعبين، أسهم في سيطرة البيضاويين على أطوار الشوط الثاني من اللقاء، خاصة بعد الدفع بكل من رضى هجهوج و بلال أصوفي، اللذان قلبا أداء الوداد وأعطيا حلولا كثيرة للنادي الأحمر في الشق الهجومي، إلا أن النتيجة ظلت على البيضاء إلى حين الإعلان عن نهاية المباراة.

وبهذا التعادل ارتقى المغرب التطواني مؤقتا إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، فيما عزز فريق الوداد مركزه في صدارة الدوري برصيد 17 نقطة.

mat 5

mat 7

mat 8

mat 1

mat_wac8

mat 2

mat 11

mat 10

mat 9

mat 6

mat_wac5

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*