العثور على طفل حديث الولادة متخلى عنه بين المحكمة والدرك بالقصر الكبير

العثور على طفل حديث الولادة متخلى عنه بين المحكمة والدرك بالقصر الكبير

23 نوفمبر, 2014

عثر مواطنون بالقصر الكبير، صباح اليوم (الأحد)، على طفل حديث الولادة متخلى عنه في ظروف غامضة، ووجد ملفوفا في غطاء بين كومة من التراب والقصب، بتجزئة بنكيران على بعد أمتار من المحكمة الابتدائية ومركز الدرك الملكي بالمدينة.

وذكر مصدر طبي، أن الرضيع، الذي لا يتجاوز عمره أسبوعين، عثر عليه من طرف مجموعة من الشباب الذين كانوا يهمون لمزاولة الرياضة قرب المكان ذاته، حيث عملوا على إخطار المصالح الأمنية التي حضرت إلى عين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية، التي قامت بنقله إلى المستشفى المدني على وجه السرعة لتقديم الاسعافات الضرورية له وإنقاذ حياته.

وأوضح المصدر، أن الطفل في حالة جيدة، وقد تم وضعه بقسم الأطفال، في انتظار الانتهاء من البحث الذي تجريه المصالح الأمنية بالمدينة، للبث في وضعيته وإحالته على دار الرعاية الاجتماعية إن كان متخلى عنه.

وقد عبر عدد من المواطنين، الذين عاينوا هذه النازلة، عن استيائهم إزاء تنامي ظاهرة التخلي عن الأطفال، التي باتت تشهدها المدينة خلال السنوات الأخيرة، مما ينبئ بارتفاع عدد الأمهات العازبات اللائي يلجأن الى التخلي عن فلذات أكبادهن اتقاء الفضيحة أو لظروفهن الاجتماعية قاهرة…

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*