تشافي : فوز برشلونة بالدوري يعتمد على ريال مدريد

تشافي : فوز برشلونة بالدوري يعتمد على ريال مدريد

31 يناير, 2015

اعترف قائد خط وسط نادي برشلونة الإسباني “تشافي هيرنانديز”، بأن مسألة تحقيق فريقه للقب الليغا هذا الموسم، لا يعتمد في المقام الأول على برشلونة بل على ريال مدريد أيضا .
وأكد “هيرنانديز” بأن انتصار برشلونة في مبارياته لا يعد أمرا كافيا لتحقيق اللقب مشيرا إلى أن النادي الكاتلوني وبلا شك ينتظر تعثر المتصدر ريال مدريد .
وصرح “تشافي هيرنانديز” في أثناء مؤتمره الصحفي يوم أمس الجمعة “حتما علينا أن ننظر إلى ريال مدريد فيما تبقى من منافسات الليغا، هو المتصدر وهو فريق قوي لذا لن يكون من السهل أن يسقط “.
وتابع ” بالنسبة لنا سنسعى لتحقيق الإنتصارات في كافة المباريات المقبلة وانتظار تعثر ريال مدريد رغم إدراكنا للمستوى الكبير الذي يظهرون به في مبارياتهم وعلى أرضهم بين جماهيرهم “.
وحول “كريستيانو رونالدو” والفترة السيئة التي يعيشها قال تشافي ” لا أعتقد أن ذلك يؤثر على قيمة لاعب بقدرات رونالدو، لقد عاش مؤخرا فترة على أعلى مستوى وساعد فريقه كثيرا ومن الطبيعي لأي لاعب أن يمر بفترات من انخفاض المستوى “.
وفي ختام حديثه عقب “هيرنانديز” على عدم طرد لاعب أتلتيكو مدريد “أردا توران” في لقاء الفريقين في إياب ربع نهائي كأس الملك، مؤكدا أن اللقطة لا تحتاج لكثير من التعليقات فهي تستحق الطرد بصورة صريحة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*