دخول ريال مدريد في صراع للتعاقد مع المغربي الأصل مروان فلايني

دخول ريال مدريد في صراع للتعاقد مع المغربي الأصل مروان فلايني

28 فبراير, 2013

أشار موقع “الدفاع الأوسط” أن الصحافة الرياضية الإنجليزية ذكرت دخول فريق ريال مدريد من أجل منافسة أكبر الأندية الإنجليزية لكسب رهان التعاقد مع النجم المغربي الأصل و البلجيكي الجنسية مروان فلايني،لاعب إيفرتون الإنجليزي .

إيفرتون يوجد في موقف حرج مع أحد اكبر نجومه، فلايني، الذي يرغب في خوض منافسات كأس الأبطال الأوربية، مدركا أن ذلك سيكون صعبا جدا مع فريقه الحالي. لهذا فإن العديد من الأندية عبرت عن اهتمامها باللاعب ذو  الأصول الطنجية .

وتعتقد الصحافة الإنجليزية أن الصراع سيكون كبيرا بين ريال مدريد و مانشيستر سيتي و يونايتد و أيضا شيلسي من اجل الفوز بهذه الصفقة .

إيفرتون سيسعى جاهدا للحفاظ على اللاعب رغم أن عقده ، الممتد إلى غاية 2016،  يسمح له بمغادرة الفريق في حالة تقديم عرض ب 24 مليون أورو فقط ، كما أن راتبه المقدر ب 3 ملايين أورو سنويا في متناول الأندية السالفة الذكر.

مروان لا يمل من التألق في ناديه بتسجيل الإصابات و التمريرات الحاسمة، و ستكون له الكلمة الأولى في اختيار الفريق الذي يرغب اللعب فيه .

اللاعب عمره 25 سنة، وطوله 194 سنتيمير، يلعب كوسط الميدان متقدم ، انتقل من سطاندار لييج إلى إيفرتون صيف 2008 مقابل 18.5 مليون أورو ليكون أغلى لاعب بلجيكي الجنسية .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*