ولاية امن البيضاء تفوز ببطولة موظفي الشرطة بعد تغلبها على فريق ولاية طنجة

ولاية امن البيضاء تفوز ببطولة موظفي الشرطة بعد تغلبها على فريق ولاية طنجة

26 مايو, 2015

فاز فريق ولاية امن الدار البيضاء بالبطولة الوطنية السابعة في كرة القدم المصغرة الخاصة بموظفي الشرطة، بعد تغلبه على فريق ولاية امن طنجة بنتيجة (5-0)، في مباراة جمعت بينهما، زوال اليوم (الثلاثاء) بقاعة الجماعة الحضرية بتطوان، وذلك في إطار الدوري المنظم من قبل المديرية العامة للامن الوطني.
وقد احتل فريق ولاية امن الرباط، في نفس البطولة المنظمة بمناسبة الذكرى 59 لتأسيس المديرية العامة للامن الوطني، المرتبة الثالثة بعد تغلبه في مباراة الترتيب على فريق ولاية امن مكناس، بنتيجة (5-3).
وكانت أولى المباريات انطلقت، صبيحة يوم الاربعاء 20 ماي الجاري، بين الفرق المتأهلة، وجرت بقاعتي الجماعة الحضرية وجمعية حنان بتطوان وقاعة للاخديجة بالمضيق، وكذا بقاعة الجماعة الحضرية بمرتيل، حيث تأهل فريقي طنجة والدار البيضاء الى المباراة النهائية، بعد خوضهما لسلسلة من المباريات الاقصائية على المستوى الجهوي ابتداء من شهر مارس 2015، تأهل على اثرها ستة عشر فريقا يمثلون مختلف المصالح المركزية والخارجية للمديرية العامة للامن الوطني.
وتاتي هذه البطولة في إطار التوجه العام الذي تتبناه المديرية العامة للامن الوطني، من اجل نشر الوعي والنشاط الرياضي في صفوف موظفي الشرطة نساء ورجالا وتشجعيهم على الممارسة الرياضية، باعتبارها رافدا أساسيا لتنمية القدرات المهنية، ومرتكزا رئيسيا لتفعيل مبدأ التنافس الودي وغرس القيم والاخلاق.
حضر هذا العرس الرياضي الكبير، العادلي عبد الحق، مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الامن الوطني، ومحمد الوليدي، والي ولاية امن تطوان، وأعضاء اللجنة المشرفة على الدوري، المكونة من موظفين تابعين للمؤسسة ونظرائهم من ولاية الامن، بالاضافة الى عدد من الأُطر الأمنية بكل من ولاية امن تطوان وطنجة.

DSC_0748

DSC_0753

DSC_0756

DSC_0770

DSC_0792

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*