يوفنتوس يرفض عرضا بقيمة 80 مليون يورو لانتقال “بول بوغبا” إلى برشلونة

يوفنتوس يرفض عرضا بقيمة 80 مليون يورو لانتقال “بول بوغبا” إلى برشلونة

2 يوليو, 2015

جرت مفاوضات بين مسؤولي برشلونة ويوفنتوس يوم أمس الاربعاء بميلانو بشأن صفقة إنتقال النجم الفرنسي “بول بوغبا”، لكن نادي “السيدة العجوز” رفض التفريط في نجمه رغم العرض المغري.

وبعد انعقاد الاجتماع خرج “بيبي ماروتا” المدير الرياضي لليوفي ليؤكد ان وصيف بطل دوري ابطال اوروبا رفض عرضا بقيمة 80 مليون أورو قدمه النادي الكتالوني لضم بوغبا الذي يعتبر رئيسيا له وخصوصا لكل من جوسيب ماريا بارتوميو وخوان لابورتا المرشحان لرئاسة النادي بطل اوروبا.

وصرح “ماروتا” لوسائل الاعلام بعد انعقاد الاجتماع قائلا  “اجواء الاجتماع كانت جيدة جدا ولكننا لم نتوصل لإتفاق لبيع بوغبا”.

وأضاف ” العرض كان جيد بشكل كبير لكن إدارة النادي لا تريد التفريط فيه (بوغبا) وخاصة بعد رحيل كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني وبيرلو الذي أصبح على أبواب الدوري الأمريكي حيث يسعى النادي لبناء فريق قوي وليس بيع نجومه”.

وحضر الاجتماع “ارييدو برايدا”، المدير الرياضي لبرشلونة، و”البيرت سولير” اداري في النادي الكتالوني بالإضافة الى “ماروتا” و”فابيو باراتيتشي” من جانب السيدة العجوز.

وهناك عدة اندية اظهرت اهتمامها في ضم “بوغبا” مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانجليزي المستعد لدفع حوالي 100 مليون أورو للتعاقد مع النجم الفرنسي.

إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن الفريق الكتالوني سيرفع عرضه ل 100 مليون أورو الموسم المقبل وخاصة أن “خوان لابورتا” المرشح الرئاسي في انتخابات النادي المقبلة وضع “بوغبا” على رأس اولولياته في حالة فوزه.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*