القضاء يأمر بالحجز على الحساب البنكي لاتحاد طنجة

القضاء يأمر بالحجز على الحساب البنكي لاتحاد طنجة

11 مارس, 2013

علمت “الشمال بريس” أنه تم الحجز على  الحساب البنكي لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بسبب حكم قضائي لفائدة  يوسف العبادي، حارس المرمى السابق لاتحاد طنجة.

وأفاد مصدر جيد الاطلاع، أن العبادي كان تسلم شيكا من الرئيس السابق للفريق بقيمة 25 مليون سنتيم، مقابل مستحقات عن الموسم الماضي (رواتب شهرية ومنح المباريات ومنحة التوقيع)، إلا أنه عندما حاول سحب مستحقاته بواسطة الشيك الممنوح، فوجئ بعدم وجود الرصيد.

وحاول العبادي حل المشكل بشكل ودي عن طريق التفاوض مع المكتب الجديد، إلا أنه فوجئ برفض مطلق من قبل المكتب المسير، خاصة الكاتب العام للفريق، الذي أكد له عدم نية المكتب الجديد مناقشة مشاكل اللاعبين المرتبطة بالمكتب السابق. وطلب منه بطريقة استفزازية، اللجوء إلى القضاء إن شاء،  ما دفع بالعبادي إلى مقاضاة الفريق.

وكان يوسف العبادي واصل مسيرته مع اتحاد طنجة في بداية الموسم الجاري، وعاش معه المراحل الصعبة التي اجتازها بعد استقالة الرئيس، إلا أن لجوءه إلى القضاء جر عليه غضب المكتب الجديد الذي سد جميع الأبواب في وجهه وحرمه من السكن.

من ناحية أخرى، أكد مصدر من اتحاد طنجة أن الشيك الذي بحوزة يوسف العبادي يعود إلى سنتين أو ثلاثة، وأن لجوءه إلى تحريك مسطرة الحجز، بسبب إحساسه بعدم رغبة الفريق في الاستمرار في التعامل معه، مشيرا أن المكتب المسير الجديد حاول في النهاية حل المشكلة بشكل ودي، إلا أنه اصطدم بتشبث العبادي بجميع مستحقاته مقابل تسوية النزاع بشكل نهائي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*