تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (الخميس)

تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (الخميس)

21 فبراير, 2018

ركن يومي تقدم فيه صحيفة “الشمال بريس” توقعات أهم خبراء الفلك في العالم، فخذ الأمر من قبيل التسلية فقط، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله، وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (الخميس 22 فبراير 2018).

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل
كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر، ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي.لذا اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك. رسالة منن خارج المدينة تسعدك.
الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي
لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك. قد تواجه صعاب معع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك.
الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو
شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيكوسيتبعه دون تفكير. كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبلل هذا الشخص في يدك .
السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز
من تحب يخبرك عن خطط أخرى لليوم فتشعر بخيبة أمل لوجود تغير في حياته. على الرغم من شعوركبخيبة الأمل، لا تجرؤ على التعبير عنها حيث إن التعبيرر عن رفضك قد يحد من ثقة هذا الشخص فيك.
الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت
تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس، عليك أنتتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. لا تخلط بين هذا الشخصص والآخرين الذين عرفتهم.
العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر
حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب فالصراحة راحة. يجب إعلامه بقراراتك قبل أي شخص آخر.
الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر
قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الشخصص المناسب في أسرع وقت. من تجده سيكون مثل أو حتى أفضل ممن تركك.
العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر
قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. كن حذراً أثناء القيادةخاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد من التوقف علىى فترات من أجل الراحة والاستجمام.
القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر
اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققتهويستعد لجعلك مديراً للقسم. عائلتك ترغب بشدة في زيارةة مسقط رأسهم.
الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير
من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه؛ قل له أو لها موقفك وكن ثابتا.عملك الجديد يتقدم بشكل جيد وستكون من أصحابب الدخل المرتفع قريباً.
الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير
تظهر قدرة جيدة على التحمل اليوم مع من تحب على الرغم من رغبتك الملحة في الصراخ والغضب! إنك تقوم بالصواب، حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندماا تكون هادئاً.
الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس
يومك مليء بالمفاجآت وكلها جميلة ومعظمها يتعلق بحب حياتك. يبدأ مستقبلك ووضعك المادي فيالتحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*