قرعة دوري أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس وبرشلونة يواجه روما

قرعة دوري أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس وبرشلونة يواجه روما

16 مارس, 2018

أجريت، اليوم (الجمعة)، قرعة الدور الربع النهائي لمنافسة دوري أبطال أوروبا، بمدينة نيون السويسرية والتي أسفرت عن مواجهات متوازنة بين الفرق المتأهلة عن دور ثمن النهائي من المنافسة الأغلى أوروبيا.

ومن المواجهات التي أسفرت عنها قرعة دور الربع النهائي من دوري الأبطال تلك التي ستجمع بين برشلونة بروما، بينما يواجه ريال مدريد يوفنتوس الذي سيلعب بمشاعر الثأر بعد خسارته برباعية في النهائي الأخير وحرمانه من التتويج باللقب الأوروبي الكبير.
فيما جاءت القرعة رحيمة بفريق بايرن ميونيخ حيث وضعته أمام مواجهة إشبيلية صاحب اكبر مفاجأة في دور الستة عشر، في حين سيواجه مانشستر سيتي أحد أكبر المرشحين للقب، نادي ليفربول في المباراة الوحيدة التي ستقام بين فريقين من ذات الدولة.

وجاءت القرعة مفتوحة امام كافة الإحتمالات والسيناريوهات المرعبة، وقضت إجراءاتها بأن الفريق الذي تم سحبه أولا، سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه، وستقام مباريات الذهاب لهذا الدور يومي 3 و4 أبريل، فيما سيلعب مباراة العودة خارج ملعبه وهي المباريات التي ستقام يومي 10 و11 من نفس الشهر.

وتعتبر الفرق الإسبانية هي الأكثر عددا في هذا الدور حيث تأهلت 3 فرق هي ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة واشبيلية وتأتي انجلتيرا في المركز الثاني بفريقين هما بايرن مانشستر سيتي وليفربول ولذلك تصب التوقعات إلى مواجهة إسبانية – المانية في هذا الدور على الأقل.
وجاءت قرعة دور الـ16 على النحو التالي:

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*