“نوفل أخضر” نجم كبير ينتظره مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة

“نوفل أخضر” نجم كبير ينتظره مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة

4 سبتمبر, 2018

أجمع كل المتتبعين لكرة القدم بمدينة طنجة، أن الشاب نوفل أخضر، يعتبر من أبرز المواهب الصغيرة التي ينتظرها مستقبل كروي مشرق في عالم الساحرة المستديرة، لتمتعه بمهارات خارقة وإمكانيات قل نظيرها بين أقرانه بالمدينة.

 ويعد الموهبة نوفل، وهو من مواليد 2003 بطنجة، من أهم العناصر التي يتوفر عليها حاليا فريق أولمبيك طنجة، الذي تمكن من خطفه خلال الموسم الماضي (2017/2018) من فريقه الأم نهضة طنجة، بعد أن قضى به 9 سنوات فجر فيها موهبته الفدة واستطاع أن يقنع العديد من المتابعين بمستواه المبهر، إذ من المنتظر أن يتبوأ مكانة مرموقة في المستقبل القريب.

نوفل المهاجم، يمتلك مهارات كبيرة ويتمتع بالسرعة وحاسة تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى التمريرات المحكمة التي تمنح فريقه الهدوء  والسيطرة على المباريات، ما جعله يحظى باهتمام كبير ومتابعة من قبل العديد من الأندية بالمنطقة الشمالية، ومن بينها اتحاد طنجة والمغرب التطواني، اللذان سارعا إلى الاتصال  بوالده قصد الاتفاق معه واستقطابه، وذلك لما له من مميزات متشابهة مع اللاعب السابق لفارس البوغاز أحمد حمودان، الذي انتقل أخيرا للعب بالدوري السعودي.

والد اللاعب الصغير، الذي لازال يتابع دراسته بالقسم التاسع بمدرسة ابن أبار بطنجة، رفض الدخول في أي مفاوضات مع الفرق الراغبة في استقطاب نجله، وخول مسألة الحسم في مستقبله للنادي الذي احتضنه وأبرزه على المستوى المحلي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*