برشلونة يجدد شعاره لخدمة العلامة التجارية

برشلونة يجدد شعاره لخدمة العلامة التجارية

28 سبتمبر, 2018

أعلن نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مشاركة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، الخميس أنه سيغير شعاره بحيث تختفى منه الأحرف الثلاثة التي تشير الى النادي الكاتالوني “أف سي بي” على أن يوضع بدلاً منها كرة مع علم إقليم كاتالونيا من “أجل المواءمة مع عهد جديد“.

وأوضح العملاق الكاتالوني في بيان أن هذه المبادرة “تلبي أحد الأهداف الأساسية للخطة الاستراتيجية لنادي برشلونة والذي هو إعطاء قيمة لعلامته التجارية على الصعيد الدولي“.

وقال المتحدث باسم النادي جوسيب فيفيس في مؤتمر صحافي: “هذا التطور هو ثمرة عام ونصف العام من التفكير. نريد إعطاء مزيد من القيمة للونين الأزرق والأحمر القاتم اللذين هما رمز هويتنا وعلم الإقليم الكاتالوني، وكذلك اعطاء أهمية أكبر للكرة التي هي العنصر المركزي والرمزي لطريقة لعب برشلونة“.

وتمت الموافقة على الشعار الجديد من قبل مجلس ادارة النادي، وسيتم طرحه على استفتاء للأنصار-المشتركين (150 ألفاً) خلال جمعية عمومية تم تحديد موعد انعقادها في 20 أكتوبر (تشرين الأول).

وفي حال تمت الموافقة، سيتم العمل بالشعار الجديد اعتباراً من موسم 2019-2020، علماً بأن آخر تغيير لشعار نادي برشلونة يعود الى عام 2002.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*