مصرع شخص وإصابة 4 اخرين في حادثة سير وسط طنجة

مصرع شخص وإصابة 4 اخرين في حادثة سير وسط طنجة

13 يناير, 2019

أودت حادثة سير خطيرة وقعت، اليوم (الأحد) بطنجة، بحياة شخص وإصابة 4 آخرين, ثلاثة رجال حالتهم خطيرة وإمرأة من جنسية فرنسية وصفت حالتها ب “المستقرة”.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن هذا الحادث المأساوي سبقته حادثة خفيفة وقعت بشارع “مولاي سليمان” بالقرب حي المواظفين بين سيارة أجرة وسيارة خصوصية من نوع “فياط 500″، فر على اثرها سائق الاخيرة، ليصطدم، بعد حوالي 800 متر، حين قام بتغيير الاتجاه، بسيارتين خفيفتين، الاولى نوع “رونو كليو” والثانية من نوع “هيونداي أي 30″، كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس، ما أسفر عن وقوع هذه الحادثة المميتة.

واوضح المصدر، أن سائق سيارة “رونو كليو”، البالغ من العمر 25 سنة لفظ أنفاسه الاخيرة بمكان الحادث، حيث تم نقله الى مستودع الاموات، فيما نقل المصابون الأربعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، حيث وضع ثلاثة منهم (الرجال)، بقسم الانعاش نظرا لخطورة اصابتهم، فيما وضعت المصابة الرابعة (الفرنسية) تحت الملاحظة الطبية الى حين أن أستقرت حالتها الصحية.

هذا وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب هذا الحادث، وعرض نتائجه على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لتحديد المسؤوليات قبل اتخاذ المتعين في هذه القضية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*