أمن تطوان ينهي نشاط شبكة إجرامية متخصصة في ترويج والإتجار في المخدرات

أمن تطوان ينهي نشاط شبكة إجرامية متخصصة في ترويج والإتجار في المخدرات

9 مارس, 2019

علم لدى ولاية أمن تطوان، أن مصالحها تمكنت، أمس (الجمعة)، من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص تنشط في ترويج والإتجار في المخدرات وحجز 500 قرص طبي مخدر.

وأفاد مصدر أمني، أن كمين محكم تم من خلاله استدراج ثلاثة من أفراد العصابة كل على حدة وتم إيقافهم متلبسين بحيازة ما مجموعه 100 قرص طبي مخدر من نوع اكستازي، ثلاث هواتف نقالة وسلاح أبيض متوسط الحجم.

وأضاف المصدر، أنه تم إيقاف المزود الرئيسي لهم وزعيم الشبكة وهو من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات بكل أصنافها، بحي التقنية بعد مراقبة وترصد لساعات وبحوزته 400 قرص طبي مخدر من نوع اكستازي كذلك، هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من ترويج الممنوعات.

هذا وقد أحيل أفراد الشبكة رفقة المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق الأبحاث معهم ووضعوا رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تعليق واحد

  1. مواطن جيل الستينات

    تحية وتقدير لعناصر الشرطة القضاءية بتطوان. وعلى راسهم السيد الوالي الذي يبذل قصارى جهده في مخاربة افة المخدرات بشتى انواعها.نتمنى لباقي ولايات الامن والمناطق الامنية بجميع ربوع المملكة حذو الاستراتيجية تلتي تنهجها ولاية امن تطوان في محاربة الجريمة بشتى اشكالها.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*