نتائج قرعة دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا تسفر عن مواجهات سهلة

نتائج قرعة دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا تسفر عن مواجهات سهلة

24 يناير, 2020

أسفرت قرعة كأس الملك إسبانيا لكرة القدم 2019-2020، عن مواجهات سهلة للأندية الكبيرة التي تلعب في “الليغا” ضد الأندية التي تلعب في الدرجة الثانية والثالثة، وخصوصاً وصيف الموسم الماضي برشلونة وبطل “السوبر” ريال مدريد.

وأوقعت القرعة، التي سحبت اليوم الجمعة، فريق باداجوز مع فريق غرناطة من الدرجة الأولى، وكولتورال ليونيسا مع بطل النسخة الماضية فريق فالنسيا، علماً أنّ باداجورز وكولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة، تأهلا لأول مرة إلى دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة بين تينيريفي من الدرجة الثانية، مع أتلتيك بلباو المتخصص في مسابقة كأس الملك، بينما يلعب بطل “السوبر” ريال مدريد مواجهة في المتناول مع ريال سرقسطة من الدرجة الثانية.

ويخوض فريق إشبيلية مواجهة سهلة نسبياً ضد فريق ديبورتيفو ميرانديس من الدرجة الثانية، بينما يلعب فياريال من الدرجة الأولى ضد رايو فاييكانو صاحب الصولات والجولات في “الليغا” والذي يلعب في الدرجة الثانية حالياً.

أما فريق برشلونة وصيف النسخة الماضية، فيلعب مواجهة سهلة على ملعبه في “كامب نو” ضد فريق ليغانيس، وأخيراً يواجه فريق ريال سوسييداد منافسه في الدرجة الأولى أوساسونا.

يُشار إلى أنّ المباريات ستلعب خلال الفترة ما بين 28 و30 يناير/ كانون الثاني الجاري، كما من المنتظر أن يتم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) بدءاً من دور الـ16، حيث لم تستخدم هذه التقنية في الأدوار السابقة.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*