قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات مثيرة

قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات مثيرة

10 يوليو, 2020

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مواجهات “نارية” في الدور ربع النهائي، وسيناريوهات مرتقبة في المربع الذهبي.

وستقام المراحل النهائية من دوري الأبطال اعتبارا من دور الثمانية بنظام بطولة مصغرة في البرتغال، في السابع من شهر غشت المقبل.

وشهدت القرعة مواجهات “نارية” مرتقبة، بين الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز من مواجهة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.

ووضعت القرعة الفائز بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في مواجهة الفائز من بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي، لترسم مواجهة مرتقبة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة في ربع النهائي.

وفي المواجهة الثالثة، سيواجه لايبزغ الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، وفي الرابعة، سيواجه أطلانطا الإيطالي باريس سان جرمان الفرنسي.

وفي قرعة نصف النهائي، سيواجه الفائز من بين مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس وليون، الفائز من بين بايرن ميونيخ وتشلسي وبرشلونة ونابولي.

وتقام ما تبقى من مباريات إياب دور الـ 16 المتبقية يومي 7 و8 غشت، في حين تقام مباريات ربع النهائي بين 12 و15 غشت، على أن تقام مباراتي نصف النهائي يومي 18 و19، في حين تقام المباراة النهائية يوم 23 من شهر غشت المقبل.

وجاءت قرعة الدور الربع النهائي على الشكل الآتي:

ريال مدريد أو مانشستر سيتي – أولمبيك ليون أو جوفنتوس… (المباراة الأولى)

لايبزيغ – أتليتكو مدريد.. (المباراة الثانية)

نابولي أو برشلونة – تشيلسي أو بايرن ميونيخ…. (المباراة الثالثة)

أتلانتا – باريس سان جيرمان… (المباراة الرابعة)

وجاءت قرعة الدور النصف النهائي على الشكل الآتي:

الفائز من المباراة الأولى – الفائز من المباراة الثالثة

الفائز من المباراة الثانية – الفائز من المباراة الرابعة

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر نقل كافة مباريات البطولة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، بسبب تفشي فيروس كورونا في أوروبا.

كما ستقام كافة الأدوار المتبقية بنظام المباراة الواحدة بشكل استثنائي، مما يعني عدم وجود مواجهتي ذهاب وإياب في أي دور حتى نهاية البطولة.

وسيحتضن ملعبا “النور” و”جوزي ألفالادي” كافة المباريات المتبقية، بينما ستقام المباراة النهائية في ملعب “النور”، الذي استضاف نهائي 2014.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*