259 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. حصيلة كورونا بجهة طنجة

259 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. حصيلة كورونا بجهة طنجة

31 يوليو, 2020

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، مساء الجمعة، عن تسجيل 259 إصابة مؤكدة مقابل شفاء 66 حالة و2 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية على صعيد الجهة.

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة، في الحصيلة الوبائية اليومية، بأن الحالات المكتشفة تتوزع على 215 حالة بطنجة، و15 حالة بتطوان و16 حالة بالحسيمة و6 حالات بكل من العرائش وفحص أنجرة وحالة واحدة بوزان، ليرتفع العدد الاجمالي 5576 حالة على صعيد الجهة وهو ما يمثل 22,93٪ من العدد الإجمالي الوطني للإصابات.

وأضافت المديرية، أن حالات الشفاء بالجهة ارتفعت الى 3670 حالة، حيث تعافت 59 حالة بطنجة و5 حالات بتطوان وحالة واحدة بكل من الحسيمة وشفشاون، في حين سجلت 2 حالات وفاة جديدة بطنجة بسبب فيروس كورونا المستجد، لتترفع حصيلة الجهة إلى 104 حالة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

بالإضافة الى اعتماد الإجراء الجديد والمتمثل في التطبيق الهاتفي “وقايتنا” لمحاربة ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*