تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك اليوم (السبت)

تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك اليوم (السبت)

25 سبتمبر, 2020

تقدم صحيفة “الشمال بريس” الاكترونية لقرائها أصحاب الاهتمام بمعرفة أخبار الأبراج وعلم الفلك، خدمة يومية تمكنهم من التعرف على التنبؤات الفلكية حول حظهم المهني والعاطفي والصحي… وذلك من خلال توقعات أشهر خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم، الذين يعتمدون على قراءة مسارات النجوم والأقمار والكواكب، وكذا دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء.

وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (السبت 26 شتنبر 2020)، فخذ الأمر من قبيل التسلية، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله. 

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

 اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة ، ابحث عن بعض العمل اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية ، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث.
فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

الثور:21 ابريل الى 20 ماي

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة ، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية.
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك ، ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك ، أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة ، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة ، مما سيحفّزك أكثر.
في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل ، كل الأنظار موجهة إليك اليوم ، عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك .
لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية ، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.
أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ، عجل باستغلالها.
ستقوم بمحاولة لتقوي محيط عائلتك ، لعمل ذلك ، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كل شخص لكي يحل بعض المشاكل الأساسية.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ، سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة ، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية.
العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك ، علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.
ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية ، لديك فرصة لازدهار شخصيتك ، تطلعاتك المادية ورغبتك في التوسع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

تصرفك مثل الفلفل ، يضيف قليلاً من نكهة التوابل.
لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون ، كن متسامحاً ، جد المرح في المكان لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

بسبب الظروف المتغيرة ،تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين ، بل أكثر من ذلك ، تعلم أن تفهمهم ، أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة ، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن.
حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*