تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك اليوم (الثلاثاء)

تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك اليوم (الثلاثاء)

28 سبتمبر, 2020

تقدم صحيفة “الشمال بريس” الاكترونية لقرائها أصحاب الاهتمام بمعرفة أخبار الأبراج وعلم الفلك، خدمة يومية تمكنهم من التعرف على التنبؤات الفلكية حول حظهم المهني والعاطفي والصحي… وذلك من خلال توقعات أشهر خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم، الذين يعتمدون على قراءة مسارات النجوم والأقمار والكواكب، وكذا دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء.

وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (الثلاثاء 29 شتنبر 2020)، فخذ الأمر من قبيل التسلية، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله. 

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

عليك أن تقوم بترتيب أمورك حتى لا تصاب باللخبطة لتعدد الثلاثاءاث التي ستمر عليك اليوم، الحظ سيكون حليفك في الظهيرة فالأمور سوف تسير معك كما ترغب، لكن يجب عليك بترك العصبية وأن تكون أكثر صبراً في فترة ما بعد الظهيرة، المساء جيد للخروج مع الاصدقاء ولكن لا أنصحك برؤية من تحب لأن الأمور لن تسير.

الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي

لا تزال تعاني من الأمور المادية وخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلاً، دع كل شيء يمشي كما هو فترة ما بعد الظهر سوف تلحظ تطورات كبيرة، على المسار العائلي لن يعجبك، الأمور العاطفية ما زالت تسير في جانبك والحبيب يفهم كل كلمة تقولها، المساء يحمل لك أوقاتاً سعيدة فاستغلها ولا تجعل كلام الناس يشوش علي افكارك

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

أنت تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر يا مولود الجوزاء يجب عليك إتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وعدم الخوف من رفض الاخرون لأنه لن يكون هنالك معاكسة لك لقوة شخصيتك وحضورك على من حولك، الناحية المهنية هي أكثر النواحي المستفيدة.

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

لا تري شئ امامك، لا رغبة لك بالعمل وتريد فقط النعاس، تغلب على كسلك وخصوصاً أن مهام عديدة تبدو في انتظارك في الظهيرة واستعد إلى التساؤل من قبل مديرك عن خطأ فعلته من فترة، يوم ليس بجيد لكن المساء قد يخفف عنك الكثير، مواليد 1 إلى 12 تموز هم الأكثر توتراً..

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

يجب عليك اعادة ترتيب أمورك يا مولود الأسد، والتفكير جيداً قبل الخوض بالمناقشات وخاصة أن الجميع يقف عكسك وخاصة في العمل الذي تلقى به كثيراً من المشكلات واختلاف في وجهات النظر يجب عليك قضاء اليوم مع عائلتك وخاصة انك لا تمنحهم اي شيء من وقتك، مساء هادئ لكنك قد تحس بالكآبة والملل لهذا الهدوء

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

لا تتعصب يا صديقي العذراء فالثلاثاءاث التي سوف تمر بها اليوم يلزمها هدوء وتفكير ،لكنك لن تفعل ذلك وسوف تعجل باتخاذ القرارات وجراءتك سوف تصل إلى أعلى مستوى لها خلال فترة الظهيرة،كما أن رغبتك بالإنتقام سوف تحسها بقوة في المساء وخاصة من ناحية الحبيب، يوم عليك الحرص فيه .

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

يوم ممتاز لمواليد الميزان والحظ يحالفك في فترة الظهيرة والصباح على وجه الخصوص، القرار قد يكون جيداً لإعطائه اليوم كما أن بعض الثلاثاءاث الرائعة قد تلازمك خلال فترة ما بعد الظهر . في المساء الأمور عادية جداً وقد تفضل البقاء في البيت للتحدث مع عائلتك.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

تبدو أكثر حيوية منذ الصباح ومتلهف للعمل ، فهناك العديد من الأعمال وخصوصاً المهنية منها حيث تنجز العديد من أعمال لكن انتبه بعض التعطيلات التي قد تحدث في فترة الظهيرة وما بعدها لكنها لن توقفك عما ترغب فعله وسوف تنتهي منها بسرعة، المساء رائع للخروج والتمتع بعد النهار المرهق الذي مررت به لكن كن أكثر تفهما لموقف قد يحدث أمامك من أحد أصدقائك.

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

هانت ، فاليوم هي نهاية إرهاقك ، فمن كان منكم مريضاً بأزمة صحية فان اليوم ستتحسن أموره نسبيا. انتبه من معاكسة الأمور لك وضغط العمل المتراكم عليك خلال فترة الصباح والظهيرة فهي أصعب الفترات عليك، الأمور تتحسن في السهرة وتعود الإبتسامة لتضيئ وجنتيك وبالأخص مواليد 23 إلى 26 تشرين الثاني.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

يجب عليك الإسراع بتنفيذ ما ترغب في عمله هذا اليوم وخاصة خلال فترة الصباح والظهيرة التي تعتبر الأكثر دعماً بالنسبة إليك، انتبه أن تساورك الشكوك حول علاقتك بمن تحب لأنها قد تؤدي إلى تدميرك وحملك إلى الكآبة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء قراراتك تبدو ليست حكيمة وسوف تندم عليها فاستعد لليلة طويلة مملة

الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

منذ فترة الصباح تتحلى بأجمل ملابسط لكي تقوم بالكثير من المواعيد والمقابلات، يوم مهني ناجح بالنسبة لك وبالأخص في فترة الصباح والظهيرة، اما في المساء فإن جاذبيتك قد تجعلك تهيمن على جميع من حولك وتقرب الجنس الآخر أكثر منك مواليد 11 إلى 18 شباط هم الأكثر تأثراً بهذه الأوضاع.

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

احذر على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضرراً ذلك اليوم وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للمفاجآت والتغييرات تصل إلى أوجها خلال فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير ، المساء سوف يكون جيد لحد ما نسبياً وسهرة مع الحبيب او احد الأصدقاء تنسيك ما مر عليك باليومين السابقين

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*