شركة “ترانسافيا” تبرمج رحلات منخفضة الثمن بين فرنسا وطنجة

شركة “ترانسافيا” تبرمج رحلات منخفضة الثمن بين فرنسا وطنجة

11 يونيو, 2021

أعلنت شركة طيران منخفضة التكلفة عن عدد من الرحلات الجوية باتجاه مطارات المغرب ضمنها طنجة، وذلك بعد قرار السلطات المغربية القاضي باستئناف الرحلات الجوية ابتداء من 15 يونيو 2021.

ونشرت شركة “ترانسافيا” الهولندية للرحلات الجوية منخفضة التكلفة، جدول رحلاتها، خلال عطلة فصل الصيف، التي ستربط كل من باريس وليون ونانت ومونبلييه وباستيا بالمغرب.

وأضافت الشركة الفرعية منخفضة التكلفة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية-الهولندية، أنها تتيح من قواعدها في باريس أورلي ونانت أتلانتيك وليون سان إكزوبيري ومونبلييه ميديتيراني، الوصول إلى المدن المغربية الرئيسية.

هذا، وستقدم ترانسافيا 14 مسارًا بين فرنسا والمغرب. من باريس أورلي، تربط الشركة بمطارات: أكادير والدار البيضاء ووجدة ومراكش والرباط وطنجة.

ووفق الشركة ذاتها، يمكن لزبنائها في ليون الوصول إلى أكادير ووجدة ومراكش من مطار ليون سانت اكسوبيري، مشيرة إلى أن مدن أكادير والدار البيضاء ومراكش متوفرة من نانت.

هذا، وتسيّر ترانسافيا رحلات هذا الصيف بين مونبلييه ومراكش وغيرها بين كل من باستيا وفاس.

وأعلنت الحكومة المغربية الأحد أنها قررت السماح باستئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو، “لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن”.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*